أخبارأخبار عالميةرياضة و صحة

تأجيل النسخة الرابعة من “مؤتمر دبي الدولي للفروسية”

دبي، الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

أعلن مصطفى علي بن أحمد عمشان، رئيس مؤتمر دبي الدولي للفروسية، عن تأجيل النسخة الرابعة للمؤتمر الذي يقام برعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية، والذي كان من المقرر انعقاده بمركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 12 وحتى 14 مارس 2020، إلى موعد جديد يحدد لاحقاً في الربع الأخير من هذا العام.
ويقام المؤتمر سنوياً بالتزامن مع بطولة دبي الدولية للجواد العربي ومعرض دبي الدولي للخيل، ويأتي هذا التأجيل تماشياً مع الإجراءات الوقائية للسلطات في دولة الإمارات من أجل صحة وسلامة المواطنين عبر التصدي لفيروس كورونا المستجد “COVID-19”.
وقال عمشان أن المؤتمر الذي يشتمل على تسع جلسات نقاشية، كان من المقرر أن يقام تحت شعار “دبي المدينة الرائدة لصناعة الفروسية والإستثمار”، لمواكبة استضافة الإمارات لإكسبو 2020، ليصبح المؤتمر الفعالية الأولى في الفروسية التي تتيح للمهتمين من رجال الأعمال، آفاق فرص الإستثمار في مجال الفروسية كصناعة ورياضة، وذلك لتميز المؤتمر بمشاركة رفيعة المستوى من ذوي الإختصاص والمستثمرين ورواد الأعمال وممثلي المنظمات والهيئات المحلية والعالمية وصناع القرار.
يذكر أنه شهدت النسخ السابقة من المؤتمر في الثلاث سنوات الماضية ، مشاركة نخبة من خبراء الفروسية وناقشوا مواضيع عديدة تخص جميع أنشطة الفروسية.
كما وتركزت النسخة الماضية بإبراز العلاقات الأخوية التي جمعت بين المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات والجهود التي بذلتها الدولتين في تطوير سباقات الخيول العربية على الصعيدين المحلي والدولي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق