أخبارأخبار عالميةرياضة و صحة

تألق في بطولة أمريكا المفتوحة للجولف واليس “الرابح الأكبر” في “السباق إلى دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

تقدم الإنجليزي مات واليس إلى المركز الثاني على لائحة ترتيب “السباق إلى دبي” للجولة الأوروبية للجولف، عقب حصوله على المركز الثالث في النسخة رقم 101 لبطولة الولايات المتحدة الأمريكية، ليقطع خطوة مهمة نحو التأهل لبطولة جولة موانئ دبي العالمية للجولف، التي ستقام في شهر نوفمبر المقبل على ملاعب عقارات جميرا للجولف،  تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وتعد البطولة الختامية للجولة الأوروبية.

ونجح واليس بتحقيق أفضل النتائج ضمن حفنة من نجوم الجولة الأوروبية في واحدة من البطولات الكبرى، ليحصل اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا، على 517 نقطة ليتحرك من المركز الثامن إلى المركز الثاني في ترتيب “السباق إلى دبي” بمجموع موسمي يصل إلى 1573 نقطة.

وفي الوقت نفسه، انهى روري ماكلروي بطولته الأولى لعام 2019 كعضو في الجولة الأوروبية في المركز الثامن ليدخل اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا ترتيب “السباق إلى دبي” في المركز 109 بعد حصوله على 198.2 نقطة.

وشارك الأيرلندي شين لوري والنجم الجنوب أفريقي إريك فان روين إلى ماكيلروي في المركز الثامن لتعزيز مكانهم في بطولة جولة موانئ دبي العالمية للجولف في الموسم الحالي. لا يزال لوري في المركز الثالث برصيد 1533.3 نقطة في حين قفز فان روين من المركز 20 إلى المركز 17 إلى 881.3 نقطة.

أنهى لاعب التايلاندي جاز جانوتانانوند، الذي لعب في بطولة الولايات المتحدة الأمريكية لأول مرة، ليشارك المركز 14 الذي جعله يتقدم في الترتيب من المركز إلى المركز 49 68 برصيد 456.6 نقطة.

كما قفز الفرنسي مايك لورينزو فيرا إلى قائمة أفضل 50 بعد انتقاله من المركز 51 إلى المركز 34 في المركز 14 مشترك وانضم الدنماركي لوكاس بيريجارد إلى اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا والذي رآه يدخل في قائمة أفضل 20 لاعباً بعد أن قفز من المركز 21 إلى المركز 19.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق