أخبارأخبار عالميةتقنيةثقافة

تصريح الدكتورة عائشة بن بشر مدير عام دبي الذكية حول وثيقة الخمسين

دبي الامارات العربية المتحدة

سلام محمد

قالت سعادة الدكتورة عائشة بنت بطي بن بشر: “في دبي تُعيد قيادتنا تعريف شكل ودور الأداء الحكومي بشكل متجدد ليس لتلبي احتياجات العصر فحسب ولكن لتحدد شكل المستقبل الذي تريده لنا منذ الآن، وعبر وثيقة الخمسين يرسم لنا صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي شكل دبي التي ستكون قلباً للازدهار في المنطقة والعالم كما كانت خلال العقود الماضية”.

وأضافت: “المتأمل لتفاصيل وبنود وثيقة الخمسين يرى أن رؤية صاحب السمو وضعت التطور التقني وما يتيحه من فرص في كل بند من بنود الوثيقة فنرى أوّل منطقة تجارية افتراضية والملف التعليمي المركزي وغيرها، وفي البعد الدولي والمكانة الاقتصادية الاستراتيجية لدبي نرى مبادرة خط دبي للحرير الذي سيحوّل قدراتنا وإمكانياتنا اللوجستية وجاهزية بنيتنا التحتية إلى ثروة وطنية مستقبلية منذ الآن”.

واختتمت بن بشر: “هذا التحوّل في ما ستحققه الحكومة سنوياً يستوجب من كل واحد منا كمسؤولين حكوميين الارتقاء بالأهداف السنوية وتسخير القدرات لتكون جزءا من تحقيق البنود التسعة التي تتضمنها الوثيقة. وأنا واثقة أن قدرات دبي الذكية والأدوات التي طورناها ستكون عنصرا فاعلا في تحقيق البنود وأهدافها”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق