أخبارأخبار عالميةإقتصادتقنية

تطبيق Loyal من مجموعة الحبتور يُطلق جائزته الكبرى الأولى للفوز بسيارة بنتلي

 

يجمع تطبيق Loyal العديد من الفنادق والمطاعم ومعالم الترفيه التابعة للمجموعة

الاشتراك في تطبيق Loyal من مجموعة الحبتور متاح لمَن هم فوق 18 عاماً، ويكافئ التطبيق الأعضاء على ولائهم

 

دبي الإمارات العربية المتحدة 

سلام محمد 

أطلقت مجموعة الحبتور في يناير 2019 التطبيق الخلوي الجديد لولاء العملاء، Loyal by AHG، الذي يُتيح مكاسب وامتيازات فورية. يُقدّم برنامج العضوية في تطبيق الولاء الرقمي المتعدد الفئات منافع لا تُضاهى، ويُلهم الأعضاء للاستمتاع بالإقامة في فنادق 5 نجوم، وتذوّق المأكولات والمشروبات، واختبار وسائل الترفيه والتسلية، من خلال الخصومات، وجمع النقاط واستبدالها.

تُقدّم مجموعة الحبتور، بحلول أواخر العام 2020، هديةً قيّمة من خلال التطبيق الجديد Loyal by Al Habtoor Group، حيث تتيح لعملائها الأوفياء فرصة الفوز بسيارة بنتلي فارهة وعصرية عبر جمع النقاط.

كل ما عليكم فعله هو تحميل تطبيق Loyal by Al Habtoor Group، وإنفاق 180 درهماً في أحد الأماكن المشارِكة في الحملة للحصول على فرصة الدخول في سحب القرعة النهائي والفوز بالجائزة الكبرى وهي عبارة عن سيارة بنتلي.

للمشاركة في السحب، يجب الحصول على 42 تذكرة على الأقل من أجل التأهّل للجولة النهائية خلال الحملة التي تستمر من 3 ديسمبر 2020 إلى 7 أبريل 2021.

إلى جانب فرصة التأهل للفوز بسيارة بنتلي، يستطيع أعضاء برنامج الولاء أيضاً استبدال النقاط في زيارتهم التالية فيما يزيدون رصيدهم للحصول على تذكرة إضافية تؤهّلهم للمشاركة في السحب على سيارة بنتلي الجديدة.

وفي هذا الإطار، قال حبتور محمد الحبتور، مدير تطوير الأعمال في المجموعة الفندقية، الحبتور سيتي، ومُطلق الحملة للفوز بسيارة بنتلي: “نُقدّم للجمهور فرصة لا تتكرر من أجل المشاركة في مسابقة تتيح لهم الفوز بجائزة قيّمة ومُغرية. والأفضل في كل ذلك أنها البداية وأن برنامج Loyal by Al Habtoor Group ما زال يحمل مفاجآت كثيرة”.

يشمل برنامج الولاء من مجموعة الحبتور راهناً 50 مطعماً ومقهاً، وسبعة فنادق في الإمارات: حبتور بالاس، LXR Hotels & Resorts؛ وV Hotel (في هوتيل)، مجموعة Curio Collection by Hilton؛ وهيلتون دبي الحبتور سيتي؛ ومنتجع حبتور بولو؛ ووالدوف أستوريا دبي بالم جميرا؛ ومنتجع حبتور جراند من مجموعة Autograph Collection؛ وفندق متروبوليتان دبي. فضلاً عن ذلك، يُقدّم البرنامج خصومات ومكاسب وفرصة استبدال النقاط في الأتريوم في مجمع الحبتور سيتي وعرض “لابيرل” في دبي.

 

نقاط أساسية:

  • أُطلِقت الحملة في مختلف أقسام مجموعة الحبتور لتحفيز الإقبال على الفنادق والمراكز من خلال استخدام التطبيق الخلوي لبرنامج Loyal من مجموعة الحبتور.
  • على الضيوف تحميل تطبيق Loyal by AHG على الهاتف الخلوي، وجمع نقاط من خلال مشترياتهم في مختلف أقسام مجموعة الحبتور المشارِكة في الحملة.
  • عند كل شراء بقيمة 180 درهماً، يحصل العميل على تذكرة تجعله أقرب إلى المشاركة في السحب الكبير.
  • للمشاركة في السحب الكبير، يجب أن يحصل العميل على 42 تذكرة، أو أن يبلغ مجموع قيمة مشترياته 7500 درهم خلال فترة الحملة الترويجية.
  • تمتد الحملة الترويجية من 3 ديسمبر 2020 إلى 7 أبريل 2021.
  • يُقام السحب الكبير يوم الخميس 8 أبريل 2021 على أن يُعلَن لاحقاً عن المكان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق