أخبارإقتصادتنمية

تعاونية الاتحاد تسهم بتوفير خدمات صحية وإنسانية لمنتسبي “دبي للتوحد”

دبي الإمارات العربية المتحدة 

سلام محمد

وقعت تعاونية الاتحاد أكبر التعاونيات الاستهلاكية في الدولة مذكرة تفاهم مع مركز دبي للتوحد، يأتي ذلك في إطار تفعيل المسؤولية المجتمعية من خلال دعم المؤسسات والبرامج والمشاريع الإنسانية والاجتماعية المحلية.

وقع المذكرة من تعاونية الاتحاد السيد حارب محمد بن ثاني الفلاسي مدير قطاع العمليات بالإنابة عن الرئيس التنفيذي ومن مركز دبـي للتـوحـد السيد محمد العمادي المدير العام وعضو مجلس الإدارة، بحضور عدد من مدراء وموظفي الجانبين.

وتعقيباً على ذلك، قال السيد حارب محمد بن ثاني الفلاسي مدير قطاع العمليات ” نسعى من خلال توقيع المذكرة للإسهام في توفير خدمات رعاية صحية وإنسانية واجتماعية ذات مواصفات عالمية تناسب متطلبات واحتياجات أبنائنا من مرضى التوحد بما يسهم في توفير بيئة مناسبة ذات معايير عالمية تعمل على دمجهم في المجتمع وتطوير مهاراتهم، مشيراً إلى أن التعاونية تهدف أيضاً لتعميق أواصر التعاون بين مؤسسات المجتمع ودعم وتعزيز مفاهيم التعاون والشراكة المجتمعية القائمة بين قطاعات الدولة بشكل فعال.

ومن جهته أكد السيد محمد العمادي مدير عام مركز دبي للتوحد وعضو مجلس إدارته أن توقيع مذكرة التفاهم يعكس حرص “تعاونية الاتحاد” على المضي بدورها المجتمعي المتميز والذي يجسد رؤية قيادتنا الرشيدة لأصحاب الهمم ويعمل على تحويلها إلى واقع ملموس وفرق حقيقي في حياة أطفال التوحد”.  

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق