أخبارإقتصاد

تعاونية الاتحاد توقع عقداً مع شركة لينكد إن

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

وقعت تعاونية الاتحاد أكبر التعاونيات الاستهلاكية في الدولة عقداً مع شركة لينكد إن، لإبراز البصمة المؤسسية لتعاونية الاتحاد من خلال منصة شركة لينكد إن الرقمية وتطبيقها، يأتي ذلك في إطار أهداف التعاونية الاستراتيجية للتحول الالكتروني بهدف مواكبة التطورات المتسارعة في العالم الرقمي.

 وستقوم شركة لينكد إن من خلال العقد المبرم على تعزيز وجود تعاونية الاتحاد الرقمي من خلال تسليط الضوء على القيم الأساسية للعلامة التجارية والصورة المؤسسية مثل التوطين، ومبادرات المسؤولية الاجتماعية، والمشاريع الجديدة والتوسع والانتشار المستقبلي، ومبادراتها وانشطتها لإسعاد المتعاملين والموظفين.

من جانبه قال السيد عماد راشد مدير إدارة السعادة والتسويق بالإنابة في التعاونية” إن صفحة تعاونية الاتحاد عبر موقع لينكد إن سيساهم بشكل كبير في الوصول إلى الجمهور المستهدف، إلى جانب تعزيز الصورة المؤسسية للتعاونية كمؤسسة ذات سمعة طيبة وجديرة بالثقة لما تقدمة من خدمات عالية الجودة لمتعامليها، مشيراً إلى أن التعاونية تركز على بناء أسس متينة مع المتعاملين لكسب ثقتهم وإسعادهم من خلال منصاتها المختلفة “.

وأضاف “من خلال فهم فوائد لينكد إن للأعمال سيتم تغير استراتيجية المحتوى لمنصة تعاونية الاتحاد على موقع لينكد إن لتتوائم مع جمهورنا المستهدف وإدارة الموقع بشكل أفضل، موضحاً أن التعاونية تطمح لبناء علاقة متينة مع الجمهور وجذب الأفراد الموهوبين للانضمام لها، ونظراً لأن التوطين هو أحد قيمنا الاساسية، فإن التواجد القوي لعلامة تجارية مهمة كتعاونية الاتحاد على منصة لينكد إن سيساعد قسم التوظيف على الوصول للأشخاص المناسبين لمليء الشواغر الوظيفية المطلوبة بشكل أسرع وأفضل”.

وأشار إلى أن الشراكة مع لينكد إن “لن تساعد في الترويج لعلامتنا التجارية والقيمة المؤسسية بطريقة أفضل وحسب، وإنما سيتيح ذلك تطوير قدرات فريق التوظيف للوصول واكتشاف المؤهلين لمليء الشواغر الوظيفية التي نحتاجها”.

من جهته قال السيد رجائي الخادم رئيس القطاع العام في لينكد إن الشرق الاوسط وشمال إفريقيا “يربط لينكد إن اليوم أصحاب المهن بأعداد أكثر من أي وقت مضى، مما يثبت أننا الشريك المناسب للمستقبل، نحن فخورون بأن نكون جزء من استراتيجية تعاونية الاتحاد الرقمية، كما أننا على ثقة بأن هذه الشراكة ستطور من خطط ومبادرات تعاونية الاتحاد.

ومن الجديد بالذكر أن لتعاونية الاتحاد تواجد قوي على منصات التواصل الاجتماعي (فيسبوك، تويتر، انستغرام)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى