أخبارتنميةرياضة و صحة

ثاني جمعة بالرقاد: أبواب “دبي لأصحاب الهمم” مفتوحة للجميع في الصيف

نشاطات متنوعة بمشاركة كبيرة

دبي  الامارات العربية المتحدة 

من  سلام  محمد 

 أكد سعادة جمعة ثاني بالرقاد رئيس مجلس إدارة نادي دبي لأصحاب الهمم، أن أبواب النادي مفتوحة للجميع للمشاركة في فعاليات النشاط الصيفي التي تتواصل حتى 16 أغسطس الجاري، وتقام تحت شعار “عام زايد”، والتي تضم تشكيلة واسعة من الفعاليات وورش العمل التي يصل عددها إلى نحو 180 فعالية على مدار أيام النشاط.

وعبر بالرقاد، عن تقديره لجهود فرق العمل التي ترجمت توجيهات مجلس إدارة نادي دبي لأصحاب الهمم، لإثراء أوقات أبنائنا خلال العطلة الصيفية واستثمار قدراتهم ومواهبهم، بتقديم هذه الباقة من النشاطات المتنوعة التي تضم فعاليات رياضية إلى جانب مختلف النشاطات الثقافية والترفيهية الأخرى، وهو ما أنعكس على مشاركة 300 من مختلف الأعمار والجنسيات في الفترة المسائية، إلى جانب عدد كبير من الطلاب خلال الفترة الصباحية.

وفي أبرز النشاطات الرياضية التي تقام يتواصل برنامج ركوب الخيل مقدم من النادي الأهلي للفروسية، إلى جانب إقامة منافسات شطرنج لفئة الإعاقة السمعية مقدمة من نادي دبي لأصحاب الهمم، ومسابقة البولينج لفئة التوحد.

كما تم إقامة ورش عمل متنوعة من مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، ومحاضرة عن السلامة المرورية مقدمة من مركز الأهلي لتعليم قيادة السيارات، إلى جانب “ورشة عمل الزراعة وورشة تلوين أكياس البلاستيك من من بلدية دبي، مع مشاركة بورش متنوعة من الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء.

ودورة أساسيات التصوير الضوئي مقدمة من جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي، ورشة رسم متقدمة وأعمال يدوية ومحاضرة توعوية حول الإهتمام بالأسنان مقدمة من وزارة تنمية المجتمع، وفقرات ترفيهية توعوية مقدمة من هيئة الطرق والمواصلات، وفقرات ترفيهية مقدمة من مؤسسة محمد بن راشد للإسكان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق