أخبارثقافة

جامعة دبي تحتفل باليوم الوطني 47 ويوم الشهيد

فعاليات ثقافية وتراثية وفنية ابتهاجاً بالمناسبة الغالية

 

دبي الامارات العربيه المتحده

سلام محمد

نظمت جامعة دبي احتفالاً بمقرها في المدينة الأكاديمية بمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة 47 ويوم الشهيد.

وألقى الدكتور عيسى البستكي رئيس الجامعة كلمة عكست مسيرة دولة الإمارات الاقتصادية والعلمية والاجتماعية والثقافية ومسيرة الاتحاد المظفرة على مدى 47 عاماً من التطور والازدهار الذي تشهده الدولة بفضل المبادئ التي أرساها المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه وتلاحم القيادة والشعب.

وبمناسبة يوم الشهيد أكد على مكانة الشهيد العظيمة في الاسلام مشيدا بتضحيات الأجيال الجديدة في سبيل حب الوطن.

وقال اننا نقف اليوم اجلالا وإكبارا لتضحيات أبناء الامارات البررة اللذين سطروا بدمائهم الذكية أبهى صور البطولة لتبقى راية الوطن عالية خفاقة وننعم بالأمن والاستقرار.

قدم الحفل عبدالله اسماعيل الاعلامي في مؤسسة دبي للإعلام بحضور قيادات الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء الهيئتين التدريسية والادارية والطلبة، وعبر الجميع عن ولائهم وحبهم للوطن وقيادته الرشيدة.

وتخلل البرنامج الاحتفالي للجامعة العديد من الفعاليات التي تحاكي فرحة أبناء الوطن والمقيمين على أرضه بهذا اليوم التاريخي في مسيرة الاتحاد.

وشمل الاحتفال عرضاً لفرق الفنون الشعبية ، ومعرضا تراثيا ، وقدم احمد الكيتوب رئيس مجلس اتحاد الطلبة قصيدة شعرية قي حب الوطن عبر فيها عن الحب والولاء والفخربالوطن، كما تضمن الاحتفال أنشطة ومسابقات تراثية.

كما ألقى ياسر الياسري رئيس النادي الاماراتي الطلابي كلمة أشاد فيها بحكمة المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق