أخبارثقافة

جامعة دبي تحتفل بيوم العلم

الدكتور البستكي: لا فرق بين الناس في دولة الإمارات إلا بأعمالهم

دبي الإمارات العربية المتحدة 

سلام محمد 

نظمت جامعة دبي احتفالا عن بعد بيوم العلم من خلال منصة “زووم” تخللها رفع العلم على مبنى الجامعة في مدينة دبي الأكاديمية. حضر اللقاء اعضاء الهيئتين التعليمية والادارية بالاضافة الى الطلبة والخريجين حيث شكر نائب رئيس الجامعة الدكتور ناصر المرقب في بداية الاحتفال الجميع على مشاركتهم في هذا اليوم من أيام العزة والإفتخار.

 وقال الدكتور عيسى البستكي رئيس الجامعة في هذا اليوم نرفع العلم الاماراتي لنؤكد مرة اخرى اننا نعيش في بلد التسامح والمحبة والازدهار. ففي الامارات لا تمييز بين الناس على اساس العرق أو اللون أو الدين او أي اساس آخر. وما يفرق الناس هنا عن بعضهم هي فقط اعمالهم الطيبة ونجاحاتهم المستمرة في بلد الفرص وبلد السلام والأمن والآمان.

واكد أن رؤية القائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان التي تمثل نبراسا للجميع تركزعلي أنه من المهم ان نبني أولا البشر قبل ان نبني المصانع والمعامل لأن البشر هم الذين سيبنون المصانع.

 وأشار إلى أن رفع هذا العلم يعني أننا نقدر الحياة والأمن والوئام في الامارات – فنحن نعيش كبشر هنا وكلنا من آدم وحواء. الفرق بين الناس هو أعمالهم. وأن هذا العلم سيكون دائما عاليا لنقول للعالم أننا هنا لمساعدة الجميع. فقد ساعدت الإمارات عددا كبيرا من دول العالم في أزمة “كوفيد 19”.

واضاف البستكي ان مبادرات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي لمساعدة العالم من دون تمييز اثبتت اننا نساعد الذين يساعدون انفسهم وستواصل هذه القيادة الرشيدة مساعداتها الانسانية للعالم أجمع.

وأعرب عن أمنياته أن يعم السلام والوئام في العالم أجمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق