أخبارأخبار عالميةتقنيةثقافة

جامعة دبي تستضيف ورش عمل افتراضية لشركة مورغان ستانلي العالمية

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

أقامت مورغان ستانلي، شركة خدمات مالية عالمية، سلسلة من ورش عمل مهنية في جامعة دبي من 19 الى 22 ابريل بالتعاون مع مكتب التوظيف والتدريب المهني في الجامعة. تمحورت هذه الورش التي استضافها أساتذة الجامعة خلال صفوفهم حول المساقات والمجالات التالية: أساسيات التمويل، إدارة المخاطر، مهارات الاتصال، التمويل المهني، كيفية التقديم والعرض الأكاديمي والمهني أمام الجمهور وغيرها من المواضيع.

 

كما قدم هذه الورش ثمانية خبراء من شركة مورجان ستانلي في دبي بما في ذلك الرئيس التنفيذي الإقليمي ومدير العمليات، بالإضافة إلى ممثلين عن مختلف الأقسام بما في ذلك الخدمات المصرفية الاستثمارية والمبيعات والتسويق وتقنية المعلومات والمالية والموارد البشرية. وانضم إلى ورش العمل التفاعلية أكثر من 150 طالبًا وطالبة من الجامعة.  

 

وقالت مديرة المكتب في الجامعة آمنة المرزاق: “نحن في جامعة دبي نفتخر بهذا التعاون الرائع مع مورغان ستانلي كونه قيمة مضافة للطلبة وفي نفس الوقت يشكل دعما لتوجيهات الدولة لاستكمال التعلم عن بعد ولمبادرات وزارة التعليم “. وأضافت أن هذه الخطوة تثبت أنه “لا يزال بإمكاننا الحفاظ على مستوى عال للتعليم في ظل الأوضاع الراهنة”.

وقال سامي كايلو، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة مورغان ستانلي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “بالنيابة عن فريق مورغان ستانلي – دبي، أود أن أشكر جامعة دبي على استضافة ورش العمل المهنية المالية الافتراضية”. وأضاف: “نحن في مورغان ستانلي نؤمن بأهمية التعليم في خلق مستقبل أفضل، ولهذا السبب نحن متعطشون لمبادرات التعليم محليا وعالميا مؤكدا أنه على الرغم من التحديات الفريدة التي يشكلها الوضع الحالي لاستمرارية التعلم، يجب على الطلبة التركيز على أهدافهم التعليمية، ويسعدنا دعمهم من خلال إلقاء الضوء على أساسيات مجال العمل.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق