أخبارأخبار عالميةإقتصاد

بنك دبي التجاري يحصد جائزة “أفضل بنك محلي في الإمارات” من “إيميا فاينانس”

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

أعلن بنك دبي التجاري، أحد البنوك الوطنية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن فوزه بجائزة “أفضل بنك محلي في الإمارات” لعام 2018 وذلك خلال حفل توزيع جوائز مجلة “إيميا فاينانس” للخدمات المصرفية في الشرق الأوسط، الذي أقيم في فندق شانغريلا في دبي مؤخراً.
وتعد جوائز “إيميا فاينانس” من أهم الجوائز في القطاع المصرفي في منطقة الشرق الأوسط، التي تهدف إلى تكريم المؤسسات المصرفية التي تحقق أداءً مالياً مستقراً، وتظهر أعلى معايير الخدمة، وتقدم المنتجات المبتكرة، وتحقق التميز في القطاع المصرفي بشكل عام، حيث تسلم الجائزة نيابة عن البنك، الدكتور بيرند فان ليندر، الرئيس التنفيذي للبنك.
وتعليقاً على حصول البنك على هذه الجائزة، قال الدكتور بيرند فان ليندر، الرئيس التنفيذي لبنك دبي التجاري: “إننا فخورون بفوزنا بجائزة “أفضل بنك محلي في دولة الإمارات العربية المتحدة” من مجلة “ايميا فاينانس” المرموقة. فقد كان بنك دبي التجاري سباقاً في تطوير حلول مصرفية مبتكرة مصممة خصيصاً لتلبية احتياجات عملائنا، والمبنية على تفهم متطلباتهم المختلفة، مدعوماً بخدمة عملاء استثنائية “.
واختتم قائلاً: “في الوقت الذي نواصل فيه رحلتنا نحو التميز والمضي نحو التحول إلى بنك رقمي، فإن هذه الجوائز تعد حافزاً لنا على مواصلة جهودنا الدؤوبة لتعزيز خدماتنا لعملائنا وتقديم المزيد من الحلول المبتكرة.”
وتعد مجلة “إيميا فاينانس” احدى أهم المنشورات العالمية المتخصصة في القطاع المصرفي والمالي، والتي تقدم تقارير مفصلة وبيانات تحليلية في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى