أخبارأخبار عالميةثقافة

جامعة دبي ومؤسسة تنظيم الصناعة الأمنية توقعان مذكرة تفاهم لدعم مشاريع الابتكار

دبي، الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

وقع مركز بحوث الأعمال والاستشارات في جامعة دبي ومؤسسة تنظيم الصناعة الأمنية (سيرا) مذكرة تفاهم لدعم المؤسسة من خلال البحوثات التطبيقية والاستشارات ولتطوير منتجات وحلول مبتكرة. وقد تم توقيع المذكرة من قبل رئيس جامعة دبي  الدكتور عيسى البستكي وخليفة إبراهيم السليس، الرئيس التنفيذي لسيرا. كما حضر الاجتماع  أعضاء المركز وممثلين من جامعة دبي. وتهدف الشراكة بين المركز ومؤسسة سيرا إلى تحقيق الأهداف الاستراتيجية لكلا الطرفين بما يتماشى مع الخطة الاستراتيجية الشاملة لحكومة دولة الإمارات العربية المتحدة لجعلها إحدى أبرز دول العالم.

ويقول الدكتور البستكي إن “جامعة دبي يسرها التوقيع على مذكرة التفاهم الفريدة هذه كجزء من الهدف الاستراتيجي المتمثل في تزويد الصناعات الإماراتية بالخبرات اللازمة والمساهمة في بناء أنظمة أمنية أكثر ذكاءً في البلاد. وأضاف أن دور الجامعات هو العمل بشكل مباشر مع الجهات التنظيمية لتصميم منصات متكاملة في الأنظمة الإدارية والتكنولوجية”.

       مركز بحوث الأعمال والاستشارات في جامعة دبي هو مبادرة للاستشارات في مجال التوعية من قبل جامعة دبي. يهدف هذا المركز إلى تفعيل ودعم نشاطات الابتكار في القطاعين العام والخاص في المنطقة، من خلال الشراكة مع العملاء والانخراط في الأنشطة الاستشارية في مختلف المجالات والتخصصات والخبرات. كما يستجيب باستمرار لاحتياجات السوق في القطاعين العام والخاص من خلال هيئة التدريس المتنوعة، والخبراء المتخصصين، والاستشاريين والمهنيين في مختلف المجالات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق