أخبارأخبار عالميةتنمية

“دبي العطاء” تعزز بيئة التعلُّم في مركز المشاعر الإنسانية لرعاية ذوي الاحتياجات الخاصة

دبي الإمارات العربية المتحدة 

سلام محمد 

أعلنت دبي العطاء، وهي منظمة مجتمع مدني مرتبطة رسمياً بإدارة الاتصالات العالمية التابعة للأمم المتحدة، عن دعمها لمركز المشاعر الإنسانية لرعاية وإيواء ذوي الاحتياجات الخاصة من خلال تزويده بالأثاث المضاد للبكتيريا اللازم من أجل الارتقاء برفاهية الطلاب وتعزيز سلامتهم وذلك في إطار مساعيها لضمان بيئة تعلُّم صحية لأصحاب الهمم.

وتم تركيب أغطية الأرضيات المضادة للبكتيريا بخصائصها الطبية في جميع الفصول الدراسية وغرف العلاج، إضافة إلى تركيب الستائر المضادة للبكتيريا، وذلك للحد من معدلات العدوى والقضاء على أي مخاطر صحية محتملة.

علاوة على ذلك، قدمت دبي العطاء نحو 100 كرسي وطاولة مكتب مضادة للميكروبات إلى المركز، والتي تم التبرع بها سابقاً من شركة “إسكو -Isku” الفنلندية لتصنيع الأثاث، وذلك بهدف بناء بيئة تعلُّم أكثر نظافة وصحة وأماناً للطلاب تمكنهم من الدراسة والازدهار.

وقال عبدالله أحمد الشحي، رئيس العمليات في دبي العطاء: “إنه من الضروري توفير بيئة آمنة لأصحاب الهمم الفئة الأكثر تعرضاً للإصابة بالمشكلات الصحية للحفاظ على صحتهم، وعافيتهم، وتحصيلهم الدراسي.. يسرنا أن نقدم الدعم مجدداً إلى مركز المشاعر الإنسانية لرعاية وإيواء ذوي الاحتياجات الخاصة انطلاقاً من إيماننا بأن الأطفال والشباب من ذوي الهمم ينبغي الا يتركوا من دون تعليم”.

من جانبه قال جوناس فيكستروم، رئيس منطقة الشرق الأوسط في شركة “إسكو”: “إننا نحافظ على صحة الطلاب وعافيتهم، لأن الصحة والسلامة المصحوبتين ببهجة التعلُّم هو ما نطمح إليه جميعاً”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى