Uncategorizedأخبارأخبار عالميةإقتصاد

جوائز كبرى مع حملة “تذوق واربح” خلال مهرجان دبي للمأكولات

 

بمشاركة 19 مركز تجاري وأكثر من 1000 منفذ تجاري رئيسي في جميع أنحاء الإمارة وفي مطار دبي
انفق 50 درهم في أي من المراكز التجارية أو المنافذ المشاركة لفرصة ربح سيارة “GA8” من “GAC” مقدمة من مجموعة قرقاش وجوائز نقدية تصل إلى 15,000 درهم لثلاثة فائزين
عضويات زوماتو الذهبية لأكثر من 200,000 فائز خلال حملة “امسح واربح”

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

 

مجموعة مراكز التسوق في دبي عن تنظيمها لحملة “تذوق واربح” ضمن فعاليات النسخة السابعة من مهرجان دبي للمأكولات وذلك بالتعاون مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة وزوماتو. وسيغطى المهرجان هذا العام المزيد من المراكز التجارية للاحتفال وتقديم فعاليات مميزة والعديد من الجوائز الكبرى.

خلال هذا العام، سيحظى محبو الطعام بفرصة لربح العديد من الجوائز المذهلة عندما يتناولون الطعام في الفترة من 26 فبراير – 14 مارس 2020. عند انفاق 50 درهم إماراتي فقط في أي من المنافذ المشاركة، ويحق للعملاء الحصول على قسيمة سحب لفرصة الفوز بالجائزة الكبرى. وسيتم إجراء السحب الكبير في يوم اختتام فعاليات مهرجان دبي للمأكولات 14 مارس 2020.

سيقام السحب الكبير في ختام مهرجان دبي للمأكولات ، بتاريخ 14 مارس 2020. يجب على جميع الضيوف المشاركين الاستفادة من القسائم قبل اليوم الأخير. سيتم إغلاث إستلام قسائم السحب الخاصة بعروض زوماتو في 12 مارس، تليها مراكز التسوق ومنافذ الطعام في مطارات دبي والتي تغلق بحلول الساعة 12 مساءً في 14 مارس 2020.

وفي هذا السياق صرح السيد ماجد سيف الغرير، رئيس مجلس إدارة مجموعة مراكز التسوق في دبي: ” أن عروض منافذ المأكولات والمشروبات في مراكز التسوق هي سبب رئيسي لزيارة العملاء لمراكز التسوق. وتطمح المنافذ التجارية لتقديم الأفضل دائماً لمحبي الطعام في دبي. تعد النسخة السابعة من مهرجان دبي للأغذية هي الأكبر والأفضل مع 19 مركز تجاري مشارك بالإضافة إلى العديد من منافذ البيع المتنوعة الأخرى في جميع أنحاء إمارة دبي والتي ستقدم للعملاء مزايا إضافية من خلال حملة (تذوق واربح) التي تنظمها مجموعة مراكز التسوق في دبي بالتعاون مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة”

من جانبه قال السيد أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: ” بعد اختتام الدورة الـ25 لمهرجان دبي للتسوق مؤخراً هذا العام وما شهدته من نجاح كبير، يسرنا التعاون مرة أخرى مع مجموعة مراكز التسوق في دبي لتنظيم الدورة السابعة لمهرجان دبي للمأكولات، حيث تساهم شراكتنا الاستراتيجية مع المجموعة في تعزيز قطاع البيع بالتجزئة من خلال تقديم عروض مميزة وجوائز قيمة للجميع تمنحهم تجارب فريدة من نوعها على مدى 18 يوماً فترة تنظيم المهرجان”.

تعد الجوائز التي تم الإعلان عنها في مهرجان دبي للأغذية لهذا العام أكبر من أي وقت مضى، حيث سيحظى أحد الفائزين المحظوظين بفرصة الفوز بالجائزة الكبرى – سيارة “GA8” من “GAC” مقدمة من مجموعة قرقاش بالإضافة إلى جوائز نقدية 5000 درهم لثلاثة فائزين.

ولتعزيز هذه الشراكة الإستراتيجية مع مجموعة مراكز التسوق ومؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة خلال مهرجان دبي للمأكولات ، سيقدم زوماتو للمرة الأولى على الإطلاق بطاقات “امسح واربح” لربح مجموعة من الجوائز الفورية تشمل ثلاثة أشهر من عضوية زوماتو الذهبية المجانية إلى أكثر من 200,000 فائز تصل قيمة العضويات إلى 16 مليون درهم. للاستفادة من العضوية المجانية يجب على الفائزين استخدام الرمز الترويجي عند التسجيل للحصول على عضوية زوماتو الذهبية عبر الموقع الرسمي لزوماتو.

تضم قائمة مراكز التسوق المشاركة في حملة “تذوق واربح”: البرشاء مول، مركز مجمع بوابة الخيل، العربي سنتر، بي أفنيو، بن سوقات سنتر، برجمان، دون تاون إيتس، دبي مارينا مول، دبي وورف، الاتحاد مول، مركز مجمع مدن، الواحة سنتر، ريف مول، رمرام، مركز مجمع شروق، سوق البحار، سوق الينابيع، دبي مول، بالإضافة إلى أكثر من 1000 منفذ بيع للأطعمة والمشروبات في جميع أنحاء الإمارة.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الرابط: www.dubaimallsgroup.com

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق