أخبارأخبار عالميةإقتصاد

“مهرجان دبي للتسوّق” و”جدول فعاليات دبي” يحدّدان أبرز 25 فعالية للاحتفال برأس السنة الجديدة 2020

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

تشهد دبي في كل عام احتفالات ضخمة للترحيب بالعام الجديد، لكن احتفالات ليلة رأس السنة الجديدة ستكون أضخم وأكثر تميزاً، فهي تتزامن مع احتفالات المدينة باليوبيل الفضي لمهرجان دبي للتسوّق، الذي ستنطلق فعالياته المميزة في 26 ديسمبر 2019 وتستمر على مدار 38 يوماً. وهنا تقدّم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة و”جدول فعاليات دبي” قائمةً بأبرز  الفعاليات الاحتفالية التي تشهدها المدينة خلال ليلة رأس السنة 2020.

 

عروض الألعاب النارية الخلّابة

تشتهر دبي بعروض الألعاب النارية المبهرة، لكن هذا العام، ستتألق المدينة بعروض أضخم وأطول ستضيئ سماء المدينة مع حلول منتصف الليل. ويمكن للزوّار والمقيمين الاستمتاع بمشاهدة عروض الألعاب النارية في عشر مناطق مختلفة وهي: برج خليفة، وبرج العرب، والسيف، و”ذا بييتش”، و”لامير”، و”ذي بوينت”، والقرية العالمية(التي ستشهد إطلاق 7 عروض ألعاب نارية بما يتزامن مع تواقيت 7 دول مشاركة في القرية العالمية)، وبرواز دبي، ودبي فستيفال سيتي مول، وأتلانتس النخلة.

 

الحفلات الموسيقية

للراغبين باستقبال العام الجديدة على الأنغام الموسيقية لنجومهم المفضلين، تستضيف المدينة خمس حفلات موسيقية لتلبي مختلف الأذواق، حيث يحيي مغني الراب الأمريكي الشهير نيللي حفلاً في “دراي دبي”، بينما يمكن لزوّار “وايت بيتش” الاحتفال بليلة رأس السنة على أنغام موسيقى الـ “آر آند بي” خلال حفل المغني “ني-يو”. ويقدّم كلٌ من “جوناس بلو” و”جاكس جونز” حفلاً في زيرو جرافيتي، بينما يستضيف “ميدان جراند ستاند” حفل Race 2020 Badshah.

 

ولأولئك الراغبين بوداع العام ، تستضيف دبي أوبرا حفلاً للمغني السوري ناصيف زيتون. حيث يمكن للحضور الاستمتاع بإطلالة خلّابة على برج خليفة وتناول المأكولات على أنغام وأغاني النجم الفائز ببرنامج “ستار أكاديمي”.

 

الحفلات

سيرتقي برج العرب باحتفالات رأس السنة الجديدة نحو مستويات أعلى من الفخامة خلال حفل This Is 2020، بينما تستضيف العديد من الوجهات احتفالات راقية للترحيب بالعام الجديد، ومنها سفينة إليزابيث 2 “The QE2”، وفندق فور سيزونز في منطقة جميرا، والقرية الإيرلندية في القرهود، وفندق إميرالد بالاس كمبينسكي على جزيرة نخلة جميرا، وفندق العنوان مرسى دبي، وتستضيف حديقة زعبيل حفلاً  في الهواء الطلق. ويستقبل نادي الإمارات للجولف العام الجديد بحفل عشاء فاخر على أنغام موسيقية تحيةً لملك الروك إلفيس بريسلي وملكة البوب مادونا.

 

ويشهد فندق أتلانتس النخلة أجواء احتفالية للترحيب بالعام الجديد ببداية مميزة، حيث يستضيف الفندق الفاخر حفل عشاء راقٍ على أنغام فرقة موسيقية من 30 عازفاً، ويتيح الفرصة لضيوفه لمشاهدة عروض الألعاب النارية الخلّابة التي ستنطلق في مناطق متفرقة في المدينة. وأما زوّار ذي بوينت فهم على موعد مع أجواء احتفالية تستمر طوال اليوم، وذلك خلال فعالية   20H to 2020 والتي ستنطلق في تمام الساعة 6 صباحاً مع جلسة يوغا، تليها ورشة عمل تتمحور حول أسلوب الحياة الصحي، وسيبدأ منسق الأغاني بتقديم الأنغام الموسيقية بعد الساعة 4 عصراً ليتمكن الحضور من الاستمتاع بأجمل الألحان أثناء مشاهدة غروب الشمس، فيما يبدأ الحفل الرئيسي في تمام الساعة 8 مساءً، ومن ثم عروض الألعاب النارية عند منتصف الليل.

للمزيد من المعلومات حول احتفالات ليلة رأس السنة في دبي، يرجى زيارة http://www.mydsf.ae أو متابعة @DSFSocial و#MyDSF للحصول على آخر الأخبار والتحديثات حول الفعاليات. كما يمكن شراء التذاكر الخاصة ببعض الفعاليات من خلال الموقع الإلكتروني والتطبيق الذكي لجدول فعاليات دبي  website.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى