أخبارأخبار عالميةتقنيةتنمية

حصة بنت عيسى بوحميد: “#خليفة_سات” يحمل اسماً غالياً ويحلق عالياً ليرتقي بطموح أبناء الوطن خطوات نحو مئوية الإمارات

دبي الإمارات العربية المتحدة 

سلام محمد 

أكدت معالي حصة بنت عيسى بوحميد وزيرة تنمية المجتمع، أن إنجاز أبناء الوطن بناء “#خليفة_سات” أول قمر صناعي بأيدٍ إماراتية 100%، وإطلاقه بنجاح من اليابان إلى الفضاء الأرحب صوب طموح الإمارات الأبعد، فإن ذلك شاهد ثقة يُحيط بكل البراهين على نجاح؛ بل تفوق مسيرة البناء والتنمية والتمكين التي انتهجتها قيادة دولة الإمارات العربية المتحدة منذ بزوع فجر الاتحاد، حين وهبت بناء الإنسان كل اهتمام، وأدارت بوصلة التجديف نحو المستقبل بالعلم والمعرفة.
وأشارت معاليها إلى أن “#خليفة_سات” الذي يحلق اليوم عالياً وهو يحمل اسماً غالياً “صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله”، قد أحدث نقلة نوعية في الطموح الإماراتي نحو إثراء المعرفة عالمياً باستكشاف الفضاء واستيطان المريخ، وارتقى بمسيرة أبناء الوطن خطوات فارقة ومؤثرة وواثقة نحو تحقيق مئوية الإمارات 2071، المفعمة بالسعادة والرفاهية والإنجاز.. والطموح لا ينضب.
وقالت معالي حصة بنت عيسى بوحميد إن مساهمة الإمارات في مستقبل البشرية تتجلى كل يوم بمردود أكبر وحضور مؤثر على خارطة التنمية المستدامة عالمياً، انطلاقاً من نهج عطاء تشرّبه أبناء زايد جيلاً بعد جيل بقناعة العمل لما فيه خير الإنسان. وقالت معاليها: من “#خليفة_سات” تبصر الإمارات مستقبل أبنائها وهي توثق إنجازاً للتاريخ خطّهُ مركز محمد بن راشد للفضاء، وكشفت عنه إرادة أعوام من العطاء والعمل والإبداع، ليفتح أبناء الوطن أعينهم صباح يوم جديد على إنجاز وطني يفخر به كل العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق