أخباررياضة و صحة

حمدان بن محمد يشهد تألق الشعارات في تحديات رموز اليذاع

دبي الإمارات العربية المتحدة 

سلام محمد 

إزدانت تحفة ميادين الهجن العربية الأصيلة (ميدان المرموم)، ظهر الأربعاء العشرين من يناير، بالحضور الكريم والتشريف لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، لمنافسات رموز سن الإيذاع لهجن أبناء القبائل، وذلك في خامس أيام مهرجان سمو ولي عهد دبي للهجن العربية الأصيلة.

واستحقت (مرور) بشعار حمد نهيان سالم العامري الحصول على كأس ولي عهد دبي لليذاع البكار المفتوح و 1.5 مليون درهم وذلك بعد نجاحها في قطع مسافة السباق البالغة 6 كيلومتر في توقيت زمني وقدره 8:48:1 دقائق.

فيما تمكن (مهندس) المملوك لـ حمد راشد حمد غدير الكتبي من حصد بندقية الإيذاع الجعدان المفتوح ومليون درهم وذلك عندما كان الزمن يشير إلى مرور 8:46:0 دقائق.

وبالمقابل نالت (الشايبه) بشعار سالم حمد يطبع العامري الناموس وكأس ولي عهد دبي و 1.5 مليون درهم في الشوط الثالث لليذاع البكار (إنتاج) وكان عندها التوقيت 8:49:6 دقائق.

وتألق (المغزل) المملوك لـ بيشان محمد فهيد الرزق العجمي في رابع الأشواط والمخصص لليذاع الجعدان للإنتاج واستحق الحصول على البندقية الغالية ومليون درهم بزمن بلغ 8:50:8 دقائق.

في تحديات اليذاع الصباحية بمهرجان سمو ولي عهد دبي

(مبشرة) العامري تتصدر البكار.. و(مارد) الدرعي يتزعم الجعدان

شهد صباح الأربعاء العشرين من يناير، انطلاق تحديات سن اليذاع بمهرجان سمو ولي عهد دبي للهجن، وذلك على مضمار 6 كيلومتر بالمرموم، وتنافست الهجن المملوكة لأبناء القبائل على مدار عشرين شوطاً، إثنا عشر منها كانت للإنتاج، بالإضافة إلى ثمانية  أشواط للمحليات والمهجنات، ويحصل أصحاب المراكز من الثاني وحتى العاشر في جميع الأشواط على مبالغ نقدية قيمة.

كسب إنتاج عزبة كردوس محمد سالم العامري التحدي الرئيسي لليذاع البكار المحليات وذلك بعد أن قدم شعاره (مبشره) على القمة بتوقيت وقدره 9:02:0 دقائق.

الشوط الثاني والمخصص لليذاع البكار المهجنات ذهب إلى (باروته) المملوكة لـ سالم أحمد محمد دري الفلاحي والتي تمكنت من الحصول على الصدارة بزمن بلغ 9:00:0 دقائق.

وظهر شعار مفتاح علي محمد النعيمي من خلال الشوط الرئيسي لليذاع الجعدان المحليات وذلك بتقديمه (المارد) متصدراً في توقيت بلغ 9:07:3 دقائق.

وكانت الكلمة العليا لإنتاج عبيد حامد بن خليفة الطنيجي في الشوط الرابع لليذاع الجعدان المهجنات وذلك عندما تألق (إرسال) مسجلاً زمناً وقدره 9:03:4 دقائق.

صراع ساخن بين يذاع هجن أصحاب السمو الشيوخ

يشهد صباح ومساء الخميس الحادي والعشرين من يناير، تحديات سن اليذاع لهجن أصحاب السمو الشيوخ في مهرجان سمو ولي عهد دبي للهجن، وتقام التحديات على مدار 29 شوطاً، وتشهد الفترة الصباحية إقامة ستة عشرة شوطاً مقسمة ما بين المحليات والمهجنات، وخصصت جوائز نقدية قيمة لجميع هذه الاشواط التي يتوقع أن تكون على صفيح ساخن كعادة جميع السباقات الخاصة بـ هجن أصحاب السمو الشيوخ.

وستكون هناك ست سيارات يحصل عليها الفائزون بالمركز الاول في الأشواط الستة الأولى من الفترة المسائية، والتي ستكون اشواطها الثلاثة عشر مقسمة ما بين تحدي المحليات والمهجنات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق