أخباررياضة و صحة

ختام «التحضيرية الثالثة» لـتحدي سبينس دبي 92 للدراجات

دبي، الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد 

 

أقيمت صباح اليوم على مضمار القدرة الجولة التحضيرية الثالثة لتحدي سبينس دبي 92 للدراجات لمسافة 85 كم برعاية سكودا، وذلك بمشاركة واسعة لعشاق ركوب الدراجات من جميع أنحاء الدولة.
وأتاحت الجولة التحضيرية الأخيرة الفرصة للدراجين لاستكمال استعداداتهم قبل انطلاق التحدي الرئيس لمسافة 100 كم في 29 نوفمبر الجاري على مضمار دبي أوتودروم. وأشاد المشاركون بدور الجولات التحضيرية الثلاث في تعزيز لياقتهم وثقتهم بركوب الدراجات استعداداً لخوض تحدي سبينس دبي 92، الذي يعد جزء من سلسلة سباقات يو سي آي غران فوندو للدراجات.
استقطبت قرية سبينس للدراجات جمهوراً كبيراً من المتفرجين وعائلات الدراجين، حيث استمتع الجميع بفعاليات مسلية متنوعة استضافتها سكودا وفيتنس فيرست، في حين قدم سبينس دبي للمشاركين بعد انتهاء الجولة وجبات إفطار خفيفة وصحية، إضافة إلى المياه والمشروبات والرياضية. وأطلقت سكودا، شريك النقل الرسمي للحدث مسابقة «المفتاح الذهبي»، حيث وضعت بعض المفاتيح الذهبية في حقائب سباق الدراجين، ليحظى كل من يجد مفتاحا في حقيبته بفرصة الدخول مباشرة في مسابقة للفوز بسيارة سكودا لمدة عام، وستتوافر مزيد من المفاتيح في التحدي الرئيس في 29 نوفمبر، على أن يعلن اسم الفائز في ذات اليوم.
ومن أجل تعزيز رياضة الدراجات وزيادة اهتمام الأطفال بها، تقرر إقامة جولات برايم ميديكال سنتر للصغار في 28 نوفمبر في دبي أوتودروم لمسافات مختلفة (2.5كم، 15كم، 30كم)، وذلك للأطفال ما بين 6 و15 سنة.
وبإمكان الدراجين الراغبين في التسجيل لخوض تحدي سبينس دبي 92، وليس لديهم دراجة أو خوذة، طلب استئجار ما يحتاجون إليه أثناء تقديمهم طلب التسجيل. وسيتواجد في المكان متجر ريفولشن سايكلس دبي للراغبين في استئجار دراجة ولوازمها، مع تزويدهم بالنصح والإرشاد أثناء الحدث.
لمزيد من المعلومات عن تحدي سبينس دبي 92 للدراجات والتسجيل يرجى زيارة: www.cyclechallenge.ae أو www.hopasports.com.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق