أخبارأخبار عالميةإقتصادتقنية

داتاماونت وآي إف إس توقعان اتفاقية شراكة جديدة

سلطنة عُمان

سلام محمد

عقدت كل من آي إف إس، الشركة العالمية الرائدة في حلول التطبيقات المؤسسية، و داتاماونت، وهي مزود لحلول مراكز البيانات والخدمات السحابية المؤسسية، شراكة استراتيجية للقنوات بهدف خدمة عملائهما المشتركين في سلطنة عُمان والشرق الأوسط.

تعمل داتاماونت منذ عام 2018 على تمكين وتوجيه العملاء في مسيرتهم للتحول الرقمي، حيث عملت مع عدد من أبرز العلامات التجارية المرموقة في سلطنة عمان، فيما تتمتع بخبرة واسعة في السوق ومعرفة متخصصة بالقطاعات مكنتها من تحقيق نمو سريع خلال السنوات القليلة الماضية.

ومن أبرز العوامل التي ساهمت في اتخاذ قرار الشراكة بين آي إف إس وداتاماونت، الشغف المشترك بين الجانبين بتوفير الخدمات والمنتجات المصممة خصيصًا بشكل يلبي احتياجات العملاء في القطاعات المشتركة.

في تعليقه على الأمر قال عبدالحكيم المصلحي، الرئيس التنفيذي لشركة داتاماونت: “تتمتع آي إف إس بسجل مبهر من النجاح في القطاعات التي تعمل بها – بما فيها التصنيع والطاقة والمرافق والصناعات الجوية والدفاع. ولا شك في أن الخبرة والمعرفة الواسعتين لدى فريق آي إف إس يمنحانه فهمًا فريدًا للعمليات التي تعتمد عليها المؤسسات لتحقيق القيمة، كما أن الشركة قدمت دعمًا هائلًا لإثراء معرفة داتاماونت من خلال خدماتها العالمية ودعمها المستمر.”

من جانبه قال عبدالله الكندي، مدير آي إف إس في عُمان: “استثمرت الحكومة العمانية خلال السنوات الماضية مبالغ ضخمة في قطاعات محددة بهدف تحقيق رؤيتها للعام 2040 – بما في ذلك قطاع الأغذية والمشروبات والطاقة والتصنيع والخدمات اللوجستية. وتنسجم تلك القطاعات تمامًا مع خبرات آي إف إس وداتاماونت، ونتطلع إلى الاستفادة من الدمج بين مهاراتنا لتحقيق قيمة وخدمات لا تضاهى للعملاء سواء في سلطنة عمان أو على الصعيد العالمي.”

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الرابط ifs.com  و www.datamount.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى