أخبارأخبار عالميةتنمية

“دار البر” تنال شهادة الابتكار العالمية آيزو ISO 56002 2019

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

نجحت جمعية دار البر في الحصول على شهادة الابتكار العالمية آيزو ISO 56002 2019، التي تضع الجمعية في مصاف المؤسسات الأولى في الحصول على الشهادة العالمية في نطاق دولة الإمارات.

 

وأوضح عبدالقادر الريس المدير العام ل “دار البر”، أن الشهادة العالمية تساهم في تمكين الموارد البشرية من تقديم أفضل الأفكار والمشاريع الابتكارية المستدامة، وفقاً للأهداف الاستراتيجية، وتقديم خدمات مبتكرة ونوعية، وتعزيز ما يصاحبها من سياسات، مثل الملكية الفكرية وإدارة المعرفة وإدارة الوقت.

 

أضاف عبدالقادر الريس أن الشهادة العالمية تمكن مختلف الإدارات والمستويات الإدارية من السير وفق معايير عالمية وأفضل الممارسات، ما يفضي إلى تعميق التفكير الابتكاري، بوصفه جزءا أصيلا من العمل اليومي، ممارسةً وتطبيقاً في كافة العمليات، وصولا إلى تعزيز مستويات الجودة والريادة في مسيرة العمل الخيري والإنساني والثقافي.

 

وتقدم عبدالله علي بن زايد الفلاسي نائب المدير العام لجمعية دار البر بالشكر والعرفان والتقدير لإدارة الجودة والتطوير الإداري في الجمعية ولكل من ساهم في هذا الإنجاز.

 

وأكد عبدالله الفلاسي أن دعم إدارة “دار البر” المتواصل لتعزيز وتطوير مسيرة الجودة والتميز المؤسسي تكلل بنيل شهادة الابتكار العالمية، مشيرا إلى دور قطاع الدعم المؤسسي والإدارات المعنية في الجمعية في الحصول على الشهادة، عبر المساهمة في اجتياز مراحل منحها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق