أخبارتنمية

“دار البر” و”تاكسي دبي” معا لتفعيل ٣ مبادرات إنسانية

دبي، الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

وقعت جمعية دار البر ومؤسسة تاكسي دبي اتفاقية تفاهم، تهدف لتعزيز الشراكة بين الطرفين، لتحقيق رؤية حكومة دبي، وإسعاد المتعاملين معهما، والعمل المشترك على تحسين أداء العمليات وتبسيط الإجراءات والارتقاء بجودة الخدمات، وإطلاق مبادرات مجتمعية، ودعم الأنشطة الاجتماعية، وتفعيل مبادرات خيرية، يعود ريعها لصالح الأعمال الإنسانية.

 

تقضي الاتفاقية بتفعيل مبادرات متعددة، منها ٣ مبادرات خيرية، هي “سقيا الماء”، إطعام الطعام للسائقين، المتعثرين في مؤسسة تاكسي دبي، وصندوق الأمل للمتعثرين مادياً وصحياً. وتنص على تبادل الممارسات المثلى في الإبداع والابتكار في مجالات العمل المشتركة، بما يعزز توجهات حكومة دبي، وتعزيز مشاركة الطرفين برعاية وتنفيذ المبادرات المجتمعية والخيرية والفعاليات الخاصة بالطرف الآخر، والمشاركة في جمع التبرعات في نطاق إمارة دبي، دعما لمسيرة العمل الإنساني الاجتماعي في الدولة، ونشر الوعي بأهمية العمل الخيري والإنساني، وتحقيق أكبر قدر من التكافل الاجتماعي في الإمارات.

 

وقع الاتفاقية، عن جمعية دار البر، محمد سهيل المهيري رئيس قطاع الخدمة الاجتماعية في الجمعية، والدكتور المهندس يوسف محمد آل علي، المدير التنفيذي ل”تاكسي دبي”، ممثلا للمؤسسة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق