أخبارأخبار عالميةرياضة و صحة

سعيد آل مكتوم والبريطانية امبر يحصدان فضية أول زوجي للاسكيت في ختام بطولة العالم للرماية

العين الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

حصد الشيخ سعيد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم وزميلته البريطانية امبر هيل المركز الثاني والميدالية الفضية في مسابقة الزوجي المختلط لرماية الاطباق من الابراج ” ىالاسكيت ” والتي ينظمها الاتحاد الدولي للرماية للمرة الاولى في تاريخه ضمن نهائي كأس العالم للرماية التي اختتمت في الميادين الاولمبية بنادي العين للفروسية والرماية والجولف .

جاءت الميدالية الفضية نتاج عرض فني قوي أمام الزوجي المختلط صاحب الميدالية الذهبية والذي يضم كل من الامريكية كالتين كورنر والاسترالي بيتر ارجيرو بعد ان حقق 37 طبقا وبفارق طبق واحد عن الزوجي الفضي .

وفاز الزوجي “الاسترالي الكويتي” الذي يضم النجم العربي خالد المضف وزميلته سكينر بالميدالية الذهبية والجائزة المالية فيما كانت الميدالية البرونزية من نصيب الزوجي الشيلية وزميلها الكرواتي اليوتي بعد فوزه على الامريكية المخضرمة رودي كمبرلي وزميلها التشيكي يعقوب كوميشك بعد تعادلهما والاحتكام الى الطلقات الذهبية .

كما شهدت البطولة رقما قياسيا جديدا في اسكيت السيدات للصينية وي مينج 59 طبقا من اصل 60 طبقا وشهدت ايضا رقما مساويا للرقم القياسي العالمي في بطولة التراب رجال للايطالي رجال 60 طبقا من أصل 60 طبقا .

وعقب الختام قام فلاديمير ليسين رئيس الاتحاد الدولي للرماية وعبد الله المهيري نائب رئيس اتحاد الامارات للرماية والقوس والسهم وسلطان بن محمد الكعبي مشرف عام البطولة بتتويج الفائزين في الزوجي المختلط للاسكيت والتراب .

و أشاد رئيس الاتحاد الدولي للرماية بالمستوى الفني للرماة واثنى على التنظيم مؤكدا انه ليس بغريب على اتحاد الامارات وعلى كوادرها الوطنية ان يخرج التنظيم بهذه الروعة والدقة 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى