أخبارإقتصاد

شخصيات رئيسية من قطاع التجزئة تشيد بنجاح فعّالية “3 أيام من التخفيضات الكبرى”

دبي، الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

 

أشادت شخصيات رئيسية من قطاع التجزئة بالنجاح الكبير الذي حققته فعّالية “3 أيام من التخفيضات الكبرى”، والتي شهدت خلالها المراكز التجارية في دبي ارتفاعاً كبيراً في أعداد المتسوّقين وحجم المبيعات.

 

قدّمت هذه الفعّالية، والتي نظمتها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، تخفيضات تصل لغاية 90 بالمئة على 400 علامة تجارية في أكثر من 1500 متجر حول المدينة، الأمر الذي مكّن عشّاق التسوّق من الحصول على صفقات مدهشة على مشترياتهم من الأزياء والمجوهرات وغيرها من القطاعات.

وفي هذه المناسبة، قال أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: “نحن سعداء بالنجاح الذي حققته فعّالية “3 أيام من التخفيضات الكبرى” في دورتها السادسة، وسعداء أيضاً بالإقبال الكبير للمتسوّقين على زيارة المراكز التجارية للاستفادة من العروض والتخفيضات الكبيرة المقدّمة خلال فترة الفعّالية. لقد قمنا بإطلاق “3 أيام من التخفيضات الكبرى” للمحافظة على ريادة دبي ومكانتها كوجهة عالمية للتسوّق، ولذا ننتهز الفرصة لتوجيه الشكر لجميع الجهات التي شاركت في إنجاح هذه الفعّالية.”

وعلّق فريدريك دي ميلكر، مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد في بنك رأس الخيمة الوطني، قائلاً: “لقد حققت فعالية ’3 أيام من التخفيضات الكبرى‘ نجاحاً منقطع النظير. ولقد ساعدت شراكتنا مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة ورعايتنا للنسخة السادسة من مهرجان دبي للتسوق التي إمتدّت لثلاثة أيام على تحقيق هدفها في زيادة حضور المتسوقين في مراكز التسوّق وتعزيز قطاع التجزئة المزدهر في دبي. وإستفاد حاملو بطاقات ماستركارد من بنك رأس الخيمة الوطني من الفرصة الفريدة والرائعة للدخول في السحب والفوز بإسترداد جميع نفقاتهم التي وصلت بقيمتها إلى 1000 درهم إماراتي للفائز الواحد يومياً خلال فترة التخفيضات الكبرى.”

وقال جيريش ناندا، مدير عام “ماستركارد” في دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان: “تتوفر أمام المتسوّقين في دولة الإمارات مجموعة واسعة من الخيارات المتنوعة والمذهلة بفضل عروض التجزئة عالمية المستوى والتجارب المبتكرة ضمن المتاجر. وإن نجاح فعالية ’3 أيام من التخفيضات الكبرى‘ هو دليل على إقبال المستهلكين على العروض الترويجية المميزة للمنتجات والأنشطة المختلفة، كما أنها تبرز الجهود الحثيثة التي تبذلها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة للارتقاء بتجربة المتسوقين ضمن المتاجر. وباعتبارنا الشريك الاستراتيجي لهذه الحملة، فإن ماستركارد ملتزمة بتحسين تجربة المتسوّقين في دولة الإمارات وجعل مدفوعات التجزئة اليومية أكثر سلاسة وأماناً”.

صرّح عمر خوري، المدير التنفيذي لشركة نخيل مولز: “بصفتنا شريكاً استراتيجياً لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، يسرّنا في نخيل مولز أن نكون جزءً من فعالية “3 أيام من التخفيضات الكبرى”، الحدث ذو الشعبية المتزايدة ضمن فعاليات التقويم السنوي لقطاع التجزئة في دبي والذي ترقبّه الجميع بكل شغف. لقد حظي المتسوقون في ابن بطوطة مول بتجارب لا مثيل لها مع ما تمّ تقديمه من عروض ترويجية وخصومات هائلة وصلت حتى 90% على مشترياتهم. نحن نهنيء مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة على النجاح الكبير الذي حققته فعالية “3 أيام من التخفيضات الكبرى” وكافة فعالياتها على مدار العام، ومساهمتها القوية في ترسيخ مكانة دبي كوجهة تسوق عالمية.

وفي هذا السياق، قال أدوش شارما، المدير العام لمتجر ’روبنسونس‘: “يسرّنا المشاركة في فعالية “3 ايام من التخفيضات الكبرى” مجدداً لهذا العام. لقد شهدنا توافد الكثير من المتسوقين خلال عطلة نهاية الأسبوع للاستفادة من تخفيضات وصلت إلى 70 % على مختلف الأزياء والتجهيزات المنزلية الرائدة في أكبر متجر متعدد الأقسام في الإمارات العربية المتحدة”.

وقالت سالي يعقوب، الرئيس التنفيذي للمراكز في “مِراس”: “تعزز هذه المبادرات الوعي بمكانة دبي كمركز عالمي رائد للتجزئة، كما تساعد منافذ البيع على استقطاب عدد أكبر من سكان دبي وزوارها من مختلف أنحاء العالم. إن هذه الاحتفالات والعروض تتيح للسكان والزوار تجربة لا تضاهى وتؤدي دوراً حيوياً في دعم جهود تنويع الاقتصاد. توفر وجهات مِراس مجموعة منوعة من التجارب التي تناسب جميع العائلات والأعمار. ويعكس دعمنا لمبادرات مثل 3 أيام من التخفيضات الكبرى، التزامنا بتعزيز طموحات دبي في قطاعي السياحة والتجزئة “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى