أخبارأخبار عالميةثقافة

درع جمعية الصحفيين الإماراتية لرئيس وكالة أنباء الشرق الأوسط

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

أشاد على حسن الكاتب الصحفي رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير وكالة انباء الشرق الأوسط، بما تبذله جمعية الصحفيين الإماراتية من جهود من أجل الارتقاء بمهنة الصحافة خاصة الإعلام الجديد والمحتوى الرقمي ووسائل التواصل الحديثة بما فيها السوشيال ميديا.

وأكد حسن، على العلاقات الأخوية والوطيدة بين مصر ودولة الإمارات العربية المتحدة في ظل التشاور الدائم المستمر بين قيادتي وحكومتي البلدين وأيضا في ظل العلاقات الإنسانية والأخوية الوطيدة بين شعبي البلدين الشقيقين.

وأضاف رئيس وكالة أنباء الشرق الأوسط، خلال تكريمه بجمعية الصحفيين الإماراتية تقديراً لدورة في أثراء الصحافة المصرية والعربية بما يقدمه من أداء صحفي متميز عبر رئاسته لأقدم وأكبر وكالة أنباء في علمنا العربي.

وأشار حسن إلى أهمية التشاور والتنسيق والتعاون بين وسائل الاعلام المختلفة في علمنا العربي في مواجهة الشائعات الكاذبة التي تهدف إلى بث الفتن والأكاذيب والأضرار بأمن واستقرار وسلامة دول المنطقة.

وأكد على وجود تعاون وثيق بين وسائل الإعلام المصرية والإماراتية وسعى كل منهما لخدمة القضايا المصيرية لامتنا العربية وخدمة كل ما من شأنه مصالح شعبي البلدين.

 

 

 

 

جاء ذلك خلال زيارته لمقر جمعية الصحفيين الإماراتية الخميس الماضي على هامش انعقاد الجمعية العمومية العادية لصندوق التكافل الاجتماعي في حضور ياسين بن سالم رئيس مجلس إدارة صندوق التكافل الاجتماعي لأعضاء جمعية الصحفيين الإماراتية، وفضيلة المعينى نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الصحفيين الإماراتية وامين صندوق التكافل، والأعضاء الحاضرين الجمعية العمومية للصندوق.

وقال ياسين بن سالم نرحب بالكاتب الصحفي الكبير الزميل على حسن في وطنه الثاني دولة الإمارات العربية المتحدة وسط زملائه الصحفيين، ضيفا عزيزا مكرماً، سبق له ان استضاف وفد جمعية الصحفيين الإماراتية في مارس من العام الماضي بمقر وكالة انباء الشرق الأوسط بالقاهرة وسط ترحاب وحفاوة بالغة منه لنا.

وزيارته لنا تمثل عمق العلاقات الاستراتيجية بين البلدين الشقيقين الامارات ومصر على كافة المستويات.

وفي ختام الزيارة التي وصفها ياسين بن سالم بالسعيدة والتي تعبر عن عمق العلاقات الصحفية المتميزة بين الصحفيين الإماراتيين ووكالة أنباء الشرق الأوسط العريقة قام ياسين بن سالم باهداء درع الصحافة الإماراتية لعلي حسن تقديراً ووفاء لمكانة وتاريخ وكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية، وتعبيراً عن عمق العلاقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق