أخبارأخبار عالميةتقنيةثقافةرياضة و صحة

دورة حكام الجولف للمستوى الثاني سبتمبر المقبل

ينظمها الاتحاد العربي عبر تطبيق (ZOOM)

دبي، الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

ينظم الاتحاد العربي للجولف دورة المستوى الثاني لحكام الجولف العرب، خلال الفترة من الثالث وحتى السادس من سبتمبر المقبل، بنظام الاتصال المرئي “عن بعد” عبر تطبيق (ZOOM) وسيحصل في ختامها المشاركون ممن اجتازوا بنجاح الاختبارات النهائية، على شهادة مصدقة من الاتحاد الدولي للعبة (R&A).

وتتضمن الدورة والتي تقام بالمجان للمشاركين في أيامها الأربعة، محاضرات ومواد نظرية معتمدة من قبل الاتحاد الدولي، وسيتولى هاني العبداللات رئيس الاتحاد الأردني للجولف ورئيس لجنة الحكام العرب، الإشراف المباشر وتقديم المحاضرات وكافة متعلقات الدورة.

نجاح للمستوى الأول  

وكان الاتحاد العربي قد نظم الدورة الأولى للمستوى الأول للحكام في السابع والثامن من شهر أغسطس الجاري، وشهدت مشاركة أكثر من 44 شخصاً من العاملين بهذه الرياضة على مستوى الحكام والمدربين الى جانب عدد من لاعبي الجيل الأول للعبة، واجتاز منهم 34 شخصاً الشهادات المعتمدة من الاتحاد الدولي للعبة (R&A)، وكان بمقدمتهم وليد سعد بحصوله على العلامة الكاملة وحسين الولاني 98% وزميله التونسي ايمن الريس 96%، وتمن المحاضر الدولي هاني العبدلات التجاوب الكبير والمشاركة الإيجابية والفاعلة بهذه الدورة.

 

تطوير الكوادر

أكد عادل الزرعوني الأمين العام للاتحاد العربي للجولف، إن الدورة المقامة بنظام الاتصال المرئي “عن بعد” تأتي استكمالاً لجهود الاتحاد العربي الهادف إلى تطوير قطاع اللعبة عربياً، وفق توجيهات معالي الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي رئيس الاتحاد واخوانه أعضاء مجلس الإدارة.

وقال الزرعوني إن: “الاتحاد العربي يواصل السير قدماً على تطوير كافة مناحي اللعبة عربياً، وذلك من خلال تنظيم دورة المستوى الثاني للحكام العرب وخاصة بعد النجاح الكبير الذي شهدته دورة المستوى الأول، والتي جاءت مرنة ومتاحة للجميع وبالمجان.

موجهاً شكره للجامعة التونسية للجولف والتي وفرت جميع الجوانب اللوجستية للدورة والى المحاضر الدولي هاني العبداللات الذي أشرف على الدورة وقدم جل السبل لإنجاحها بوصول كافة المعلومات الخاصة بمواد قانون اللعبة باللغتين الانجليزية والعربية، كما هنأ الذي اجتازوا الاختبارات بنجاح وحصولهم على الشهادات الدولية، وتمنى استمرار النجاح للدور القادمة وللمشاركين فيها والذي يبعث على التفاؤل بمستقبل أفضل للعبة وجميع كوادرها بوطننا العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق