أخبارإقتصادتقنيةتنمية

دو تشارك في المعرض الوطني للتوظيف 2020 في الشارقة

لتمكين أبناء الإمارات من الشروع في مسارات مهنية ناجحة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات

تسعى دو من خلال مشاركتها في معرض التوظيف الرائد إلى تمكين أبناء الإمارات في مستقبلهم المهني وتوفير برامج تدريب وفرص وظيفية مميزة تناسب مؤهلاتهم وكفاءاتهم بما يتماشى مع توجيهات القيادة الرشيدة

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

 

تحت شعار “كن جزءا من رحلتنا نحو الخمسين”، أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، مشاركتها في المعرض الوطني للتوظيف 2020 الذي يستضيفه معرض إكسبو الشارقة في الفترة من 9 إلى 11 فبراير 2020. وتطمح الشركة من خلال هذه المشاركة إلى المساهمة في إعداد الجيل التالي من الكفاءات والمواهب الإماراتية في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وذلك عبر تزويد أبناء الإمارات بفرص وظيفية متنوعة وبرامج تطوير مهني متقدمة مصممة لتعزيز خبرات الشباب الإماراتيين وتجهيزهم بمهارات تضمن لهم النجاح في مساراتهم المهنية مستقبلاً.

وستتيح الشركة للشباب الإماراتيين والخريجين الجدد فرصة مقابلة ممثليها وموظفيها خلال المعرض والذين سيقدمون للمرشحين لمحة حول فرص العمل وبرامج التدريب التي توفرها الشركة إلى جانب الفرص المتميزة والواعدة التي يوفرها قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. وتمكنت دو بفضل السياسات والمزايا التي تقدمها لموظفيها ومبادراتها الموجهة لدعم استراتيجية التوطين من أن تصبح واحدة من أكثر الشركات تفضيلاً من جانب الباحثين عن عمل لا سيما أبناء الإمارات.

قيادة قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات مستقبلاً

وقال إيهاب حسن، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في  دو: “نفخر في دو بالدور المحوري الذي نقوم به في إطار الجهود المبذولة لتمكين المستقبل المهني لأبناء الإمارات، حيث ترتركز استراتيجيتنا على رفد أبناء الإمارات ليس فقط بفرص عمل متميزة وإنما بمسارات مهنية حافلة تفتح المجال أمامهم للتعبير عن كامل إمكاناتهم. ونظراً للتطورات المتسارعة التي يشهدها سوق العمل في جميع أنحاء العالم، وتماشياً مع استراتيجيتنا الرامية إلى ضمان استدامة الموارد البشرية في دولة الإمارات لمواكبة التحولات خلال الخمسين عاماً القادمة، نؤمن في دو بأن هناك مسؤولية ملقاة على عاتقنا لتطوير مهارات الجيل القادم من المواهب الإماراتية بما ينسجم مع توجيهات القيادة الرشيدة ورؤيتها لتأسيس اقتصاد قائم على المعرفة والابتكار يقوده أبناء الإمارات. ونهدف من خلال مشاركاتنا المستمرة في المعرض الوطني للتوظيف ومختلف معارض التوظيف عبر دولة الإمارات إلى استقطاب وتدريب الشباب الإماراتيين لتمكينهم من قيادة قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المستقبل”.

وأضاف: “وبصفتنا شركة وطنية رائدة ومتخصصة في خدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، فإن هدفنا للمرحلة القادمة بتمحور حول تطوير مهارات المواهب الإماراتية في العديد من المجالات والتقنيات الناشئة مثل الذكاء الاصطناعى والبيانات الضخمة وأمن المعلومات وبلوك تشين، والتي ستسهم في تعزيز التقدم الاجتماعي والاقتصادي في دولة الإمارات مستقبلاً “.

 

مسارات مهنية حافلة

وتركز استراتيجية الشركة على توظيف الشباب الإماراتيين واستقطاب المواهب والكفاءات من خلال مشاركاتها المستمرة في مختلف معارض التوظيف عبر دولة الإمارات إضافة إلى مشاركتها في أيام التوظيف المفتوحة عبر الجامعات والمؤسسات الأكاديمية. وسيعمل ممثلو الشركة خلال الحدث على لقاء المرشحين المحتملين وتزويدهم برؤى حول المسارات المهنية التي توفرها الشركة إلى جانب المزايا التي سيحصلون عليها عند انضمامهم إلى دو.

الجدير بالذكر أن شركة دو تعتبر من أكثر الشركات الوطنية التي يفضلها الباحثون عن عمل من أبناء الإمارات وذلك بفضل سياساتها التحفيزية والمزايا التي تقدمها لموظفيها، حيث يولي فريق التعلم والتطوير المهني في الشركة أولوية خاصة بتدريب مواطني الدولة وتعزيز قدراتهم القيادية من خلال أكاديمية القيادة التي شهدت حتى الآن تخريج عدد كبير من المواطنين من مختلف المستويات. إضافة إلى ذلك، عملت الشركة على تسجيل موظفيها من المواطنين ذوي الإمكانات العالية في برامج تنفيذية مميزة مثل “إنسياد” و”برنامج القيادات النسائية” في جامعة آشريدج في المملكة المتحدة. وتعتبر دو من الداعمين الرئيسيين ﻟﺑراﻣﺞ المسرعات الحكومية، المبادرة التي أطلقتها وزارة الموارد البشرية والتوطين من خلال توظيف 37 من مواطني دوﻟﺔ اﻹﻣﺎرات العربية المتحدة عبر كافة أقسام الشركة.

وكانت دو قد أطلقت بوابة متخصصة تتيح لأبناء الإمارات الباحثين عن عمل تسجيل وتقديم طلباتهم بطريقة سلسة عبر الموقع www.du.ae/about-us/careers

 

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق