أخبارأخبار عالميةرياضة و صحة

“ذئاب دبي” يحول خسارته امام “زيدان” بالخمسة الى فوز بالعشرة

مباراة "بولو"غريبة الاطوار

دبي الإمارات العربية المتحدة 

سلام محمد 

حول فريق ذئاب دبي خسارته اما زيدان في نهاية الشوط الثاني من المباراة الافتتاحية للفريقين بخمسة أهداف مقابل هدف لصالح زيدان الى فوز بعشرة أهداف مقابل سبعة في نهاية المباراة  في بطولة ايفزا الفضية للبولو والتي تقام حاليا بنادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية والتي تستمر حتى الخامس من شهر فبراير المقبل بمشاركة ستة فرق .

جاءت المباراة غريبة الاطوار بسبب تقدم فريق زيدان بهدفين انهى بهما شوط المباراة الاول مقابل هدف واحد للذئاب ويشهد الشوط الثاني سيطرة كاملة لفريق زيدان ويحرز ثلاثة اهداف متتالية رافعا رصيدة الى خمسة اهداف مقابل هدفا واحدا للذئاب .

ويبدأ الشوط الثالث ويلعب فريق زيدان وكانه ضمن الفوز ويفطن فريق الذئاب الى هذا الاسترخاء ويتحرك ويحرز هدفيه الثاني والثالث ثم يرد عليه زيدان بهدفه السادس وبعدها ينجح الذئاب في احراز هدفين ليرضيق الفارق بينهما لينتهي الشوط بتقدم زيدان بستة أهداف مقابل خمسة .

وفي الشوط السادس يدرك الذئاب التعادل بالستة الا ان شوط المباراة الخامس والاخير شهد تحولا لم يكن في الحسبان حينما حقق فريق الذئاب هدف الترجيح ويتقدم للمرة الاولى بهدف “سابع” جميل لحبتور الحبتور هدفين جميلين وصنع ثلاثة أهداف وتفوق على نفسه ويتبعه المحترف بهدف ثامن الذي أحرز نجمه . ويتبعه المحترف بهدف ثامن الذي أحرز نجمه ..

حاول فريق زيدان اللحاق بالذئاب فاحرز هدفه السابع ليصبح الفارق بينهما هدفا واحدا الا ان فريق الذئاب استثمر خطأ زيدان ليحرز منه هدفه التاسع ليزيد الفارق مرة أخرى الى هدفين ويختتم المتألق حبتور حبتور مسلسل الاهداف بهدف فريق العاشر لتنتهي المباراة بعشرة أهداف مقابل سبعة اهداف لزيدان .

من جانبه أعرب سلطان الصادق المدير بشركة ” كفو”الشركة الراعية لفريق ذئاب دبي عن سعادته بهذا الفوز رغم صعوبة الامباريات الافتتاحة مشيدا بأداء الفريق مؤكدا أن رعاية شركته تأتي من منطلق واجبها المجتمعي تجاه شبابنا كشركة وطنية كما أعرب عن امله في ان يواصل الفريق عروضه الطيبة في هذه البطولة .

وسوف تستأنف المنافسات يوم غد الثلاثاء بمبارتين تجمع الاولي بين الجريحين فريقي ايفزا مهرة وزيدان في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين والمباراة الثانية تجمع بين فريقي بنجاش وذئاب دبي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق