أخبارتنميةثقافة

“لابيرل” يُقدّم عرضاً جديداً ضمن فعاليات “مفاجآت صيف دبي” مع مراعاة إجراءات التباعد الاجتماعي

 

المسرح المائي الشهير في المنطقة يفتح أبوابه من جديد بعد الإغلاق المؤقت

عرض خاص بـ”مفاجآت صيف دبي”: بقيمة 119 درهم لكل تذكرة على الباقات العائلية

تجربة آخاذة من عرض “لابيرل”: تذاكر لحضور العرض + إقامة في فندق حبتور بالاس دبي ابتداءً من 448 درهماً

 

دبي الإمارات العربية المتحدة 

سلام محمد

حان وقت العرض! ينطلق عرض “لابيرل”  من جديد في 30 يوليو الجاري، ويُعيد المسرح الذي يحتضن العرض الترفيهي الأروع في دبي فتح أبوابه لاستقبال الروّاد وتقديم مؤثّرات مسرحية جديدة وعروض عائلية، فضلاً عن مراعاة قواعد الصحة العامة والسلامة التي تأتي على رأس الأولويات، تماشياً مع الإجراءات الإحترازية لحكومية دبي لمكافحة تفشّي فيروس كورونا.

 

يُقدَّم عرض “لابيرل” في إطار “مفاجآت صيف دبي”، خصومات لفترة محدودة ابتداءً من 119 درهماً لكل تذكرة على الباقات العائلية، مع الفشار والصودا مجاناً للجميع! يمنح هذا العرض الخاص لجميع المقيمين والزوّار الاستمتاع بمشاهدة العرض المسرحي الفريد من نوعه.

 

الفرصة سانحة أيضاً أمام المقيمين والزوّار للاستمتاع إلى أقصى حد بعطلتهم الصيفية من خلال عرض La Perle Ultimate DSS Staycation، الذي يتضمن إقامة لشخصين لليلة واحدة في فندق حبتور بالاس دبي الفخم، من مجموعة فنادق ومنتجعات هيلتون الفخمة LXR Hotels & Resorts، مع تذكرتَين لحضور عرض “لابيرل”، وذلك بدءاً من 448 درهماً فقط.

 

وقال كينت كوبر، المدير التجاري التنفيذي لعرض لابيرل: “بعد إغلاق مؤقّت بسبب جائحة كورونا، يقيم عرض لابيرل شراكة وثيقة مع دائرة السياحة والتسويق التجاري وهيئة الصحة بدبي لاتباع اللوائح والإجراءات الإحترازية  للحكومية انسجاماً مع بروتوكولات الصحة العامة المعمول بها راهناً. وقد اتُّخذت سلسلة تدابير احترازية وإجراءات متعلقة بالسلامة، فضلاً عن إجراء تغييرات في المسرح وتوزيع المقاعد حفاظاً على صحة المجتمع. نتطلع إلى استقبال الجميع بطاقة متجدّدة ورؤيتهم يستمتعون بوقتهم في الرائعة المسرحية التي نقدّمها لهم”.

 

العرض الجديد الذي أُدخِلت عليه تعديلات بمناسبة “مفاجآت صيف دبي” ينبض بالحيوية والطاقة مع مؤثّرات وتشويق ومفاجآت جديدة تنتظركم في عرض دبي الأول. يُقدَّم عرض “لابيرل” الخاص بـ”مفاجآت صيف دبي” من 30 يوليو حتى 29 أغسطس، مرتَين يومياً من الثلاثاء إلى الجمعة الساعة السادسة والتاسعة مساءً، ويوم السبت الساعة الرابعة عصراً والسابعة مساء.

 

تبدأ الدورة الثالثة والعشرون من “مفاجآت صيف دبي” في الفترة من 9 يوليو إلى 29 أغسطس 2020، والتي تستمر سبعة أسابيع من الأحداث المثيرة والعروض الترويجية وخصومات تصل إلى 90 في المائة وترفيه غير محدود وعروض المأكولات والمشروبات ومتعة عائلية.

 

من جانبه، قال أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: “لا بيرل هو أحد عروض دبي التي لا بد من مشاهدتها، ويسرنا أن نعلن عن عودة العرض كجزء من أجندة فعاليات مفاجآت صيف دبي. تتعلق مفاجآت صيف دبي بالترفيه بقدر ما تتعلق بالتسوق، وهي مزيج من فعاليات البيع بالتجزئة والترفيه وأماكن الجذب بأفضل الأسعار التي تميز المفاجآت كواحدة من أكبر مهرجانات التسوق الصيفي في العالم. أود أن أحث الجميع على مشاهدة العرض أو إعادة اكتشاف سحر لابيرل هذا الصيف، عرض لا ينبغي تفويته “.

 

يذكر أن “لابيرل” هو العرض المسرحي المائي الدائم الأول في دولة الإمارات والمنطقة. تجمع هذه التحفة الفنية الحيّة والتي تخطف الأنفاس بين أداء الفنانين الرائع والعروض الجريئة والمثيرة والابتكارات التكنولوجية والمؤثّرات الخاصة.

 

يقع المسرح في قلب الحبتور سيتي، وقد أقيم العرض رقم 1000 في يناير 2020، ولم يكفّ عرض “لابيرل” الساحر عن أسر قلوب مشاهديه القادمين من مختلف أنحاء المنطقة منذ افتتاحه في أواخر 2017.

 

لقد أحدث العرض الرائع تحوّلاً في المشهد الترفيهي في دبي، واستقطب جماهير من مختلف أنحاء العالم. يُقدّم عرض “لابيرل” الذي يحتل مكانة بارزة في الروزنامة السياحية، تجربة فريدة من نوعها للزوّار الذين يستمتعون بعرض مميّز بات معلماً أساسياً من معالم دبي.

 

تُباع التذاكر الآن عبر الموقع الإلكتروني www.laperle.com.

للإجراءات الصحة والسلامة www.laperle.com/en/health-and-safety

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى