أخبارأخبار عالميةرياضة و صحة

رعاية “جي كيه” للاستثمارلبطولة الشيخة فاطمة بنت مبارك العالمية للرماية

الريسي يشيد بدعم المؤسسات الوطنية

العين الامارات  العربية المتحدة

متابعه سلام  محمد 

أعلنت اللجنة المنظمة العليا لبطولة الشيخة فاطمة بنت مبارك العالمية لرماية السيدات 2018، عن توقيع اتفاقية رعاية مع « شركة جي كيه للأستثمار » لتكون راعياً رسميا للبطولة التي تطوف قارات العالم كل عام، وتشارك فيها أفضل راميات العالم في كل صنوف الرماية الأولمبية، وأشار إلى أن اتفاقية الرعاية سوف تضيف أبعاداً جديدة للبطولة، التي تحمل اسماً غالياً علينا وهو اسم «أم الإمارات» سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة.

وأضاف: إننا نثمن هذه الرعاية ونعتبرها نقطة تحول لها أهميتها في الترويج للحدث الابرز على صعيد رماية السيدات في العالم .

جاء هذا في المؤتمر الصحفي الذي عقد خصيصا للاعلان عن هذه الرعاية وقد استهل المؤتمر الصحفي بكلمة بليغة القاها  اللواء د. أحمد ناصر الريسي رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة

والتي رحب فيها بالضيوف معربا عن سعادته بالإعلان عن شراكة استراتيجية جديدة مع شركة جي كيه للأستثمار من خلال رعايتها لبطولة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك العالمية لرماية السيدات تلك الرعاية التي تسهم بلا شك في دفع مسيرة العمل خلال المرحلة المقبلة لتكتمل منظومة النجاح مع شركاءالبطولة الباقون.

وقال ” كما يسعدني ان ارحب بالسادة كمال الغريبي ومستر  باولو ومجموعة مستشفيات اوسبيداليرو سان دوناتو جروب ” والتي سبق لها ان شاركت في رعاية الجولة الاولى هذا العام في مدينة تودي الايطالية .

وانتهز اللواء الريسي المناسبة ليرفع باسمة واسم اللجنة المنظمةالعليا والمشاركات أسمى آيات الشكر والعرفان إلى «أم الإمارات» سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة والتي منحت هذه المكرمة الغالية وهذه الفرصة الذهبية الرائعة، لكي نروّج لدولتنا الغالية ولرياضة ورماية الإمارات في العالم.

ونوه الى ان البطولة انطلقت في العام الماضي بمكرمة من أم الامارات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة وطافت البطولة بتوفيق من الله قارات آسيا واوروبا وافريقيا حيث اقيمت في الامارات وايطاليا ومصر والمغرب .

كما اعرب عن سعادة اللجنة المنظمة العليا بالمشاركة الواسعة هذا العام حيث وصل عدد الراميات الى 115 رامية يمثلون 23  دولة وسعداء ايضا بما تحقق للبطولة من نجاحات حتى الان  ونسعى هذا العام والأعوام المقبلة  لمضاعفة تلك النجاحات لأن ما قدمته لنا دولتنا الغالية من عطاء يستحق أن نقابله ببذل الغالي والنفيس في سبيل رفع  اسمها وعلمها في جميع المجالات
وقال “نحن في اللجنة المنظمة العليا نشيد بتعاون عدد كبير من الهيئات والمؤسسات ودعمها للبطولة، مما أسهم في إنجاح العمل ومن ثم نجاح الحدث العالمي بهذا المستوى، ونخص بالذكر وزارة الداخلية واتحاد الامارات للرماية ومجلس أبوظبي الرياضي ومصرف أبوظبي الإسلامي ومجموعة اللولو العالمية والمسعودي للسيارات .

ووجه اللواء الريسي الشكر الى الاعلاميين على تواصلهم المستمر وشد على اياديهم بمواصلة مشوار النجاح كشركاء حقيقيين .

كما القى سعادة كمال الغريبي رئيس شركة جي كيه الاستثمارية كلمة أعرب فيها عن سعادته وفخره واعتزازه كعربي بتواجده في دولة الامارات التي تسكن في قلوب كل العرب وتتبوأ مكانة عظيمة لدى دول العالم .

وقال ان سعادتنا بالمشاركة في رعاية بطولة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك العالمية لرماية السيدات لا توصف لأن ام الامارات وام العرب قدمت الكثير لسيدات العالم مؤكدا انها لن تكون المرة الاخير التي تشارك فيها مؤسستهلرعاية البطولة مشيرا الى ان مستشفلرماية السيدات ياتهم تعنى بصحة الانسان والجانب الرياضي يهتم بصحة الانسان لذلك هناك تلازم بين الجانبين مما يدعنا الى استمرار هذا التعاون البناء لصالح الانسان .

من جانبه اكد الايطالي باولو مؤسس مستشفسيات اوسبيداليرو سان دوناتو جروب ان مؤسسته تضم 22 مستشفى في انحاء ايطاليا ويعمل بها أكثر من 5000 طبيب وجميعهم حريصون على الاهتمام بصحة الانسان بل والسعي على تحصين هذا الانسان ضد الامراض .

وأعرب عن سعادته ببدء العمل في الامارات من خلال هذه الشراكة ورعاية البطولة التي أصبت محل اهتمام جميع راميات العالم مؤكدا ان الغذاء والرياضة هما جناحا صحة الانسان .

ووجه الشكر الى القائمين على امر البطولة لأتاحتهم الفرصة للمشاركة في الرعاية منوها الى ان هذه الرعاية سوف تكبر وستكون مشاركتنا اضخم .

وقد حرص عبد الله سالم بن يعقوب الزعابي الامين العام لاتحاد الامارات للرماية والقوس والسهم عن سعادته بأن تقام بطولة عام زايد جنبا الى جنب مع بطولة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك العالمية لرماية السيدات موجها الشكر الى اللواء د. احمد ناصر الريسي على جهوده منذ بداية تأسيس الاتحاد والمكاسب التي تحققت وخاصة العنصر النسائي وهي انجازات نفاخر بها ونتمنى ان تستمر وتتواصل سبل التعاون لمصلحة رماية الامارات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق