أخبارأخبار عالميةرياضة و صحة

زيدان يلحق بركب الفائزين في الكاس الفضية للبولو

فاز على ذئاب دبي

دبي الإمارات العربية المتحدة 

سلام محمد 

حقق فريق زيدان السعودي بقيادة عمرو زيدان فوزا مستحقا على منافسه فريق ذئاب دبي وبنتيجة تسعة أهداف مقابل سبعة اهداف في اليوم الثاني من بطولة كأس دبي الفضية للبولو والتي شهدتها ملاعب نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية بدبي لاند ليدخل في زمرة الفائزين بمباريات الافتتاح ويلحق بركب الفائزين قبل ان يدخل في حسابات معقدة .
بادر فريق زيدان باحراز اول اهداف المباراة عن طريق نجم الفريق والمباراة سنتياجو يما أحرز هدف التعادل للذئاب هداف الفريق خوان زوبياور في نهاية الشوط الاول ثم سرعان ما تقدم زيدان في الشوط الثاني منهيا الشوط بتقدمه بهدفين مقابل هدفا واحدا للذئاب .
وفي الشوط الثالث نجح فريق زيدان في مواصلة مشوار التقدم باحرازه هدفين متتالين رافعا رصيده من الاهداف الى اربعة أهداف بينما رفع الذئاب رصيده الى ثلاثة اهداف .
ويشهد الشوط الرابع الو تقدم لفريق الذئاب الذي كشر ع انيابه ويحرز ثلاثية جميلة ليصبح رصيده ستة أهداف مقابل خمسة اهداف لفريق زيدان الاان فريق الذئاب لم يهنأ بهذا التقدم بعد ان انتفض فريق زيدان في الشوط الخامس والأخير ليحسم نتيجة المباراة لصالحة بعد ان صال وجل واحرز اربعة اهداف فيما لم ينجح فريق ذئاب دبي سوى في احراز هدفا واحدا لتنتهي المباراة بفوز زيدان السعودي على فريق الذئاب بنتيجة تسعة أهداف مقابل سبعة أهداف .
هذا وسف تستأنف مباريات البطولة اليوم الاثنين حيث يلتقس فريق غنتوت مع فريق الشيخة عليا في مباراة الجريحين حيث خسر غنتوت مباراته الافتاحية امام الحبتور وخسر فريق الشيخة عليا مباراته الاولى امام فريق الشيخة ميثاء بنت محمد .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق