أخبارأخبار عالميةإقتصادتقنية

سامسونج تعلن توفر هاتف Galaxy Z Fold2 5G في الإمارات

دبي، الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

أعلنـت سامسونج الخليج للإلكترونيات اليوم، عن توفر هاتفGalaxy Z Fold2 5G ، أحدث ابتكاراتها في فئة الهواتف القابلة للطي في الإمارات العربية المتحدة. وبات بإمكان المستهلكين الحصول على الهاتف الجديد من متاجر سامسونج الرئيسية ومتاجر التجزئة والمواقع الإلكترونية المعتمدة على امتداد دولة الإمارات. وكان الهاتف الجديد القابل للطي، قد استقطب اهتمام محبي الابتكارات التكنولوجية بشكل لافت، حتى قبل إطلاقه رسمياً في الأسواق. وسيؤدي إطلاق Galaxy Z Fold2 5G   إلى توفير الفرصة للمستخدمين لاستكشاف العديد من الميزات والتقنيات المتقدمة التي تتكامل بسلاسة فيما بينها، وتساهم في تعزيز منظومة أجهزة Galaxy المتطورة، ما يمنح المستخدمين تجارب استخدام جديدة تساهم في تحسين مستوى إنتاجيتهم وضمان استمرارية أعمالهم فضلاً عن تمكينهم من الاستمتاع بألعابهم المفضلة وفق أعلى مستويات الجودة.

تصميم متطور فائق الأناقة

تم تطوير هاتف Galaxy Z Fold2 5G بما يتوافق مع المتطلبات المتزايدة من جانب المستهلكين لا سيما أولئك الذين يبحثون عن أجهزة ذكية تنسجم مع أسلوب حياتهم العصري وتساعدهم في حياتهم العملية والشخصية. وهو ما يتجلى بوضوح في تصميم الهاتف ومزاياه المبتكرة، حيث تمكنت سامسونج عبر هذه الرؤية من تطوير هاتف ذكي بتصميم أنيق يوفر إحساساً سلساً ومريحاً عند استخدامه. ويعزز الهاتف الذكي القابل للطي الانسجام بين التصميم المتطور والمكونات الفريدة لمنح حامليه إحساساً بالتميز عند استخدامه. كما يساهم التصميم الدقيق والألوان المتميزة للهاتف بنسختيه الأسود ميستك والبرونزي ميستك في منح المستخدمين تجربة جديدة كلياً للهواتف الذكية القابلة للطي.

تجربة مشاهدة وألعاب لا مثيل لها

يوفر هاتف Galaxy Z Fold2 5G العديد من المزايا التي تمنح مستخدميه تجارب مشاهدة غامرة أكثر من أي وقت مضى، حيث تم تصميم شاشة الغلاف مقاس 6.2 بوصة والتي تأتي مع شاشة Infinity-O، والشاشة الرئيسية الضخمة مقاس 7.6 بوصة، لإضفاء مستوى جديد من الابتكار على تجارب المشاهدة. وقد تم تصنيع الشاشتين بحجم أكبر من الشاشات المستخدمة في الهاتف السابق. كما يوفر هاتف Galaxy Z Fold2 5G بالاقتران مع شاشة Infinity Flex والمساحة الواسعة المحيطة بالكاميرا الأمامية، تجربة مشاهدة سينمائية متكاملة، ما يمكّن المستهلكين من الاستمتاع بالمحتوى المفضل لديهم بأقل قدر من التأثيرات الخارجية. كما تتميز الشاشة الرئيسية بمعدل تحديث افتراضي 120 هرتز لتمكين المستخدمين من استخدام الشاشة وممارسة ألعابهم المفضلة بكل سلاسة. وعلى صعيد آخر، تساهم معدلات التحديث التكيفية من 11 إلى 120 هرتز، في تعزيز أداء الهاتف وإطالة عمر البطارية إلى أقصى قدر ممكن عند استخدام تطبيقات معينة.

 

نظام مفاصل مخفية جديد ومطوّر

يرتكز نظام المفاصل المخفية في Galaxy Z Fold2 5G على العديد من الابتكارات الرائدة التي تم توفيرها في الهواتف القابلة للطي السابقة  ، ولكن مع بعض الترقيات الاستثنائية التي تعزز ريادة الجهاز في هذه الفئة من الهواتف الذكية. وقد أدى اختلاف عامل الشكل في Galaxy Z Fold2 5G، إلى إعادة تصميم آلية CAM مع المزيد من المكابح والنوابض لتوفير تجربة سلسة ومستقرة عند طي الجهاز وفتحه. ويوفر نظام المفاصل للمستخدمين القدرة على فتح الجهاز بزوايا مختلفة، لتعزيز الراحة دون استخدام اليدين بفضل الوضع المرن، بينما يؤدي تخفيض الكثافة المغناطيسية في آلية الطي، إلى تسهيل عملية طي وفتح الجهاز المتطور. بالإضافة إلى ذلك، تم تصميم هاتف Galaxy Z Fold2 5G مع قدرة ثبات معززة عند فتحه كاملاً، لتجنب الطي المفاجئ عند استخدام الشاشة الرئيسية، ما يوفر تجربة متكاملة لهاتف ذكي قابل للطي.

وقد بات هاتف Galaxy Z Fold2 5G متاحاً في الأسواق بسعر 7،599 درهم إماراتي.

لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة www.samsung.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى