أخبارأخبار عالميةرياضة و صحة

سعيد بن حمدان : النجاح الفني والتنظيمي يشجعنا على اقامته سنويا

مهرجان" بولو" ولا اروع بفوز سلسبيل وارهاب

دبي الإمارات العربية المتحدة 

من سلام محمد

 

نجح مهرجان الشيخ سعيد بن حمدان بن راشد آل مكتوم للبولو فنيا وتنظيميا وحقق اهدافه بنسبة مئة بالمئة وكان بحق كرنفالا رياضيا وعائليا اشاع البهجة والسرور في نفوس المسؤولين وكبار الضيوف وممثلي السلك الدبلوماسي واللاعبين المواطنين والمحترفين والجمهور معا.

رياضة البولو رائعة ومثيرة ومشوقة

وأعرب الشيخ سعيد بن حمدان بن راشد آل مكتوم راعي المهرجان عن سعادته البالغة بالنجاح الفني وروعة التنظيم والمستوى الذي قدمه لاعبونا ولاعباتنا مؤكدا ان هذه النجاحات تشجعنا على تنظيم هذا المهرجان بصفة سنوية.

 

واشاد بجهود اللجنة المنظمة للمهرجان ونادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية الذي قدم لرياضة الامارات واحد من أفضل الاندية في العالم والذي يعد مفخرة لنا جميعا.

وشدد الشيخ سعيد بن حمدان بن راشد آل مكتوم على ان الكل فاز في هذا المهرجان سواء اللاعبين أو الجمهور أو المنظمين لأن كل من شارك وتابع المهرجان خرج سعيدا.

 

المهرجان اشتمل على مباراتين كل منها اربعة أشواط المباراة الاولى كانت للاعبينا ولاعباتنا المواطنين والمواطنات حيث حملت الفرق الاربعة اسماء نشوان وارهاب وسلسبيل وحفيد وكلها اسماء خيول صنعت انجازات عديدة ومدوية لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية .

المباراة الاولى للاعبينا ولاعباتنا الهواة وجمعت بين فريقي سلسبيل وحفيد وقد انتهت المباراة بفوز فريق حفيد على سلسبيل بنتيجة اربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف والتي شاركت فيها سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم والشيخة علياء آل مكتوم ومحمد الحبتور وحبتور الحبترو طارق الحبترو وراشد الفلاحي وسعود خوري وخالد بن دري وخلف راشد الحبتور وناصر الشامسي وفارس اليبهوني ومحمد بن دري وطارق الحبتور .

اما المباراة الثانية والتي خطفت الاضواء فقد جمعت بين فريقي نشوان ومنافسه فريق ارهاب والتي انتهت بفوز ارهاب على نشوان بنتيجة تسعة أهداف مقابل سبعة أهداف بعد مباراة تخللتها مهارات متميزة قدمها ابرع نجوم البولو في العالم حيث وصل هانيكاب كل فريق الى 30 جول وهو يعد أعلى تصنيف في البولو .

 

عروض موسيقة ورقصات اسبانية

قالوا عن مهرجان سعيد بن حمدان

مهرجان سعيد بن حمدان بن راشد آل مكتوم حقق مكاسب هائلة ليس على صعيد الجانب التنظيمي او الفني او الترويجي فحسب بل اسعد الجميع من منظمين ولاعبين وجمهور وتركت انطباعا رائعا لدى الضيوف من الاعبين المحترفين والسائحين وزوار دبي وسوف ينقلون هذه اللحظات الجميلة الى بلدانهم .

لذلك كان من الانصاف ان نرصد انطباعات صناع الحدث العالمي وهم ابناء الامارات الذين تضاعفت سعادتهم باعلان الشيخ سعيد بن حمدان بن راشد آل مكتوم صاحب هذه المبادرة الرائعة باقامهذا الحدث العالمي سنويا .

حميد بن دري : كل الشكر لحمدان بن راشد وسعيد بن حمدان

قدم رجل الاعمال والقطب النصراوي حميد بن دري باسمه وباسم اللجنة المنظمة ورؤساء الفرق المشاركة اسمى ايات الشكر والعرفان الى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية والصناعة على هذه المبادرة الرائعة والاولى والفريدة من نوعها والتي تمثلت في هذه التظاهرة الرياضية وما حققته من مكاسب عديدة وعلى رعاية سموه ودعمه للمهرجان وعلى توجيهاته بتشريف الشيخ سعيد بن حمدان بن راشد آل مكتوم للحدث كما وجه الشكر الى الشيخ سعيد بن حمدان على رعايته وتشريفه المهرجان الذي حقق الكثير ما كان ينتظره منه عشاق رياضة البولووعلى حرصه وتأكيده باستمرارية اقامة هذا الحدث العالمي سنويا  .

واشاد بن دري بجهود نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية في اخراج الحدث الكبير بهذه الروعة كما شكر كل من اسهم في دعم وانجاح اكبر حدث بولو في الشرق الاوسط والمنطقة .

ميثاء آل مكتوم :المهرجان اسهم في الترويج لولو الامارات

أعربت سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم عن سعادتها البالغة بالمشاركة مع اخواتها واخوانها الرياضيات والرياضيين في هذا المهرجان الكبير والفريد والذي يمثل أهمية خاصة وبالغة لرياضة البولو وعشاق ومحبي اللعبة وممارسيها .

وقالت ان هذا التجمع الكبير سوف ينعكس على اللعبة والترويج لها محليا وخارجيا وقد اسهم بشكل كبير في الترويج لرياضة الامارات عامة والبولو على وجه الخصوص مما جعلها قبلة لعشاق اللعبة ليس على الصعيد المحلي فحسب بل والصعيد العالمي .

ووجهت الشكر الى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية والصناعة على رعايته الكريمه للمهرجان الاول والى الشيخ سعيد بن حمدان بن راشد آل مكتوم على تشريفه وتتويجه للفريق المشاركة مما ضاعف من النجاحات .

محمد الحبتور: الحدث حقق لبولو الامارات سمعة رياضية هائلة

وجه رجل الاعمال محمد الحبتور شكره وتقديره الى الشيخ سعيد بن حمدان بن راشد آل مكتوم على رعايته الكريمه للمهرجان الاول من نوعه وعلى تشريفه المباراة الختامية وتكريمه اللاعبين المشاركين والحكام كما وجه الشكر الى رجل الاعمال حميد بن دري على مساعيه الكبيره لأقامة هذا المهرجان وبهذه الصورة الرائعة .

واشاد الحبتور بما حققه المهرجان من سمعة رياضية هائلة على صعيد البولو منوها الى ان هذا التجمع من الجنسين سوف يسهم في نشر اللعبة على المستوى المحلي ويعزز من مكانة البولو على مختلف الأصعدة .

ونوه الحبتور الى ان المهرجان تحول الى عيد للبولو لأنه جسد طموحات رياضيي ومحبي البولو وجمعهم في بوتقة واحدة ولا يمكن وصف سعادة الجمبع بهذا المهرجان الفريد وما حققه من نجاحات فنية وتنظيمية وترويجية .

فارس اليبهوني التجمع جذب انظار العالم الى الامارات

أشاد فارس اليبهوني الامين العام لجمعية الامارات للبولو بهذه التظاهرة الر ياضية وقال انها بادرة ممتازة لبولو الامارات وتضاعفت النجاحات برعاية وحضور الشيخ سعيد بن حمدان بن راشد آل مكتوم وتتويجه للأبطال .

وأضاف :ان البطولة جذبت الانظار الى الامارات من مختلف انحاء العالم فهذا المستوى من اللاعبين ونوعية النجوم الذين شاركوا وفق اعلى تصنيف يعزز مكانة البولو في الامارات .

ووجه الشكر الى رجل الاعمال حميد بن دري المحب للبولو وأحد مؤسسيهوالذي بذل جهودا كبيرة كما وجه الشكر الى اسرة الحبتور التي استضافت الحدث مما شكل اضافة حقيقية وايجابية للنجاحات .

واكد ان جمعية الامارات للبولو سوف تسعى بكل جهدها لكي يستمر هذا المهرجان في السنوا المقبلة .الذي ظهر في ابهى صوره .

خالد بن دري :سعادتنا لا توصف باقامة المهرجان سنويا  

قال النجم الواعد خالد بن دري ان قادتنا وشيوخنا اعتادوا ان يخلوا في نفوسنا البهجة والسرور بمثل هذه المبادرات الرائعة التي تعكس اهتمامهم بابنائه الرياضيين عامة وعشاق البولو خاصة .

وقال بن دري ان سعادتنا لايمكن وصفها خاصة وان الشيخ سعيد بن حمدان بن راشد آل مكتوم أكد استرمراية اقامة هذا المهرجان سنويا لأن مثل هذه التجمعات يصعب تكرارها على الصعيد الرياضي ونحن هنا لا يسعنا الا ان نقدم له كل الشكر والتقدير على هذه اللفتة الكريمة التي سيكون لها اثر بالغ في نفوسنا جميعا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق