أخبارأخبار عالميةرياضة و صحة

سعيد عبدالغفار يستقبل سكرتير عام اللجنة الأولمبية المصرية

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

 

على هامش فعاليات منتدى الإمارات للمنشآت الرياضية استقبل سعيد عبدالغفار حسين الأمين العام للهيئة العامة للرياضة، المهندس شريف العريان سكرتير عام اللجنة الأولمبية المصرية، رئيس الاتحاد المصري للخماسي الحديث، في مقر مكتبه بدبي وتم خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية وعدد من الموضوعات المشتركة في الجانب الرياضي بين الطرفين.

ورحب أمين عام هيئة الرياضة في مستهل اللقاء بسكرتير عام اللجنة الأولمبية المصرية في بلده الثاني الإمارات، مشيداً بالعلاقات التي تربط بين البلدين في المجال الرياضي، وما تمثله الرياضة لكلا الطرفين.
وأعرب سعيد عبدالغفار حسين عن سعادته بالزيارة التي تعكس عمق العلاقات الوثيقة وتربط الإمارات بأشقائها العرب وتجسد أبعاد الفكر التطويري الذي يربط البلدين، بالإضافة إلى أنها تساهم في تعزيز ثقافة العمل المشترك والتعاون الذي يستهدف دعم منهجية النهوض بالعمل الرياضي الموحد.
وقال عبدالغفار: بأن الهيئة حرصت خلال الفترة الأخيرة على تعزيز العمل في جوانب تفعيل الشراكات الدولية العربية والعالمية، من أجل الوصول إلى أفضل النتائج الداعمة لتطوير القطاع الرياضي في الدولة والمنطقة.
وأشاد الأمين العام للهيئة العامة للرياضة بجهود اللجنة الأولمبية المصرية وما تقدمه للرياضة والرياضيين في مصر وسعيها نحو الاطلاع على أفضل الممارسات الخارجية المساهمة في تعزيز مكانة الرياضية وفتح آفاق التعاون المشترك.

من جانبه أشاد سكرتير عام اللجنة الأولمبية المصرية بحفاوة الترحاب والاستقبال، وبمكانة رياضة الإمارات ومنشآتها المدعمة بالخدمات والتقنيات المتقدمة ودورها البارز عالمياً من خلال مشاركاتها الدولية.
وأبدى اعجابه بما شاهده من احترافية في إدارة وتنظيم المنتديات والفعاليات الكبرى، إضافة إلى التطبيقات الابتكارية الذكية التي تعكس التطور الذي وصلت إليه الإدارة والمنشآت الرياضية في الإمارات.
مؤكداً حرص اللجنة الأولمبية المصرية على تطوير أوجه التعاون مع الهيئة العامة للرياضة في مختلف المجالات التخصصية والعمل على تعزيزها وتبادل الخبرات والاطلاع على أفضل الممارسات.
وفي ختام اللقاء تبادل سعيد عبدالغفار حسين أمين عام الهيئة العامة للرياضة والمهندس شريف العريان سكرتير عام اللجنة الأولمبية المصرية، الدروع والهدايا التذكارية، بحضور الدكتور مصطفى بيومي الأستاذ في كلية التربية الرياضية بجامعة حلوان بجمهورية مصر العربية و الدكتور محمد فضل مستشار الهيئة العامة للرياضة في الإمارات

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق