أخبارأخبار عالميةرياضة و صحة

سعيد وجمعه آل مكتوم يمثلان الامارات في نهائي كأس العالم بالعين

الاتحاد الدولي يعلن اسماء المشاركين ال72 رامي

دبي، الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

 

أعلن الاتحاد الدولي للرماية قائمة أسماء الرماة من الجنسين المشاركين في نهائي كاس العالم بالامارات والتي تقام خلال الفترة من التاسع وحتى الرابع عشر من شهر أكتوبر المقبل على ميادين نادي العين للفروسة والرماية والجولف .
وسيمثلنا في البطولة التي يطلق عليها “بطولة النخبة ” وفق ما تضمنته قائمة الاتحاد الدولي للرماية كل من الشيخ سعيد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم في مسابقة رماية الاطباق من الابراج ” الاسكيت” والشيخ جمعه بن دلموك آل مكتوم في مسابقة رماية الاطباق من الحفرة ” التراب” حيث تضم القائمة 72 راميا ورامية يمثلون 24 دولة ويشارك 18 متسابقا في كل من المسابقات الاربع “التراب رجال والتراب سيدات والاسكيت رجال والاسكيت سيدات” كما تم استحداث كأس الرئيس لمسابقتي الزوجي المختلط للتراب وكاس الرئيس “مماثل” لأول مرة للزوجي المختلط للاسكيت .
وكما هو معروف فان ال72 راميا ورامية هم الابرز والافضل على صعيد العالم وفق النتائج التي حققوها هذا العام حيث يقوم الاتحاد الدولي وفق معايير رقمية لتحديد الافضلية بينهم لتحديد هوية بطل ابطال العالم في كل مسابقة من المسابقات الاربع حيث من المقرر ان يتنافس 18 متسابقا من الرجال في بطولة رماية الاطباق من الابراج ” الاسكيت” وفي مقدمتهم الشيخ سعيد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم والذي سبق له بالفوز وعلى نفس الميادين بالميدالية الذهبية 2011 والرماة هم الايطالي ريكاردو والتشيكي توماس والايطالي تاممرو والبريطاني هاري جريمي والامريكي هانكوك والايطالي ليوجي لود والكويتي منصور الرشيدي والكوري جونجيون لي والاسترالي بيتر لوك والايطالي جان كارلو والامريكي كريستيان ايلوتو والايطالي جابريل روسيتي والفرنسي ايرك ديلوني والدانيماركي جاسبير هانسن والاسترالي بول ادمز والمصري عزمي محيلبة والتشيكي يعقوب تومشك .
أما رماة التراب فيتقدمهم الشيخ جمعه بن دلموك آل مكتوم والاسباني البرتو والبريطاني جون ماثيو والايطالي ماورو دي فيليبس والكويتي و خالد المضف والاسترالي جيمس واليت والكرواتي جوسيب جلاسنوفيك والقرصي اندريس ماكري وليندوم سوسا من لوكسمبرج والمصري احمد زاهر والتشيكي جيري ليبتاك ووالايطالي لورينزو سيمون ووالصيني هاشينغ يو والتايلاندي سافات والروسي اليكسي اليبوف والبريطاني ارون هيدنج والالماني باول بيجوريش والفنلندي فيسا تورنروز .
كما تضمنت قائمة السيدات للاسكيت 18 رامية في مقدمتهن الامريكية المخضرمة كيمبرلي رود والايطالية ديانا باكوسي ومثلهن في رماية التراب وابرزهن الامريكية كارول اشلي ووالاسبانية فاطيما جافز والصينية دينج ورامية سان مارينو الكسندرا .
من جانب آخر اعلن اتحاد الامارات للرماية والقوس والسهم تشكيل اللجنة المنظمة العليا للبطولة برئاسة عبد الله الكمالي وتضم كل من بطرس كريستيان المندوب الفني من الاتحاد الدولي وسيف راشد هاشل الزحمي رئيس لجنة المسابقات سعيد بن محمد بن أحمد القاسمي رئيس لجنة الالتسويق والاستثمار والزميل حسن رفعت للجنة الاعلامية وهند ابراهيم الحوسمني رئيسة اللجنة المالية ود. محمد محمود عامر المنسق العام للبطولة وريا بوعيد كفوري المدير الاداري للبطولة وسيف عبد القادر النعيمي رئيس لجنة العلاقات العامة ولؤي النعيم للجنة الادارية والمطر البلوشي للجنة الامنية ود. أحمد الهاشمي لجنة مكافحة المنشطات وسيف المهيري مدير لجنة الانتقالات وعبد الله الهاشمي مدير لنجة الجوائز والمراسم وأحمد السويدي مدير لجنة تسليم واستلام الاسلحة وناجيش اناند مدير الميادين وممثلا لشرطة ابوظبي وممثلا لشرطة دبي .
وقد قامت اللجنة بعقد سلسلة من الاجتماعات تم خلالها توزيع المهام والتكليفات ووضع الصيغة الامثل لضمان تكامل وديناميكية العمل حتى يخرج في ابهى صورة .
وكما هو معروف فان مجلس ادارة اتحاد الرماية والقوس والسهم كان قد اصدر قرارا بتكليف عضو مجلس الادارة ربيع أحمد العوضي رئيس لجنة الاطباق بالاشراف العام على البطولة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق