أخباررياضة و صحة

سعيد عبدالغفار حسين يتقدم بأسمى آيات التهاني والتبريكات، إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي بفوز نادي الشارقة

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

تقدم سعيد عبدالغفار حسين الأمين العام للهيئة العامة للرياضة بأسمى آيات التهاني والتبريكات، إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وإلى سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة بمناسبة فوز نادي الشارقة الرياضي بدرع دوري الخليج العربي للمحترفين 2018-2019.

مؤكداً على أن دعم وتوجيهات صاحب السمو بالإضافة إلى متابعة وإشراف قيادة النادي كانت لها الأثر البارز وانعكاسها المباشر على استقرار الفريق الذي قاد إلى الأداء المتميز واستحقاق الفوز بلقب الدوري.

 

وهنأ عبدالغفار اللاعبين ومدرب الفريق والطاقم الإداري على هذا الفوز المستحق، متوجها بالشكر إلى جميع الفرق التي قدمت بطولة مميزة بروح تنافسية واحترافية ترتقي بكرة القدم الإماراتية، كما شكر الجماهير التي شاركت في نجاح البطولة.

وقال بأن هذا الإنجاز يضاف إلى سلسلة إنجازات الرياضة الإماراتية حيث يبرز بطلاً جديداً استحق الفوز بجدارة وعمل وفق منظومة متكاملة على نهج احترافي إداري وفني ورسم خططه في مسار مشاركاته بالمسابقات لحصوله على الانجازات بما يدعم تطور مسابقات كرة القدم الإماراتية، ويعزز مكانتها.

مشيراً إلى أن فريق نادي الشارقة أبهر الجميع خلال الدوري منذ بداية الموسم وسطر أروع النماذج الفنية في الأداء والتناغم والانسيابية في الملعب التي ساهمت في تعزيز مكانته وتماسكه وحفاظه على اللقب حتى النهاية.

وأشاد بدور اتحاد الإمارات لكرة القدم ولجنة دوري المحترفين ومجلس الشارقة الرياضي وكافة الفرق التطوعية التي ساهمت في تنظيم البطولة وإخراجها بالصورة المطلوبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى