أخبارإقتصادتنمية

سمو الشيخ أحمد بن سعيد ال مكتوم يلتقي اللواء الركن طيار الشيخ أحمد بن طحنون بن محمد آل نهيان ويبحثان مواضيع الخدمة الوطنية البديلة في مطارات دبي

دبي الإمارات العربية المتحدة 

سلام محمد

استقبل سمو الشيخ أحمد بن سعيد ال مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران المدني رئيس مطارات دبي الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الامارات والمجموعة في مكتبه في مطار دبي الدولي، اللواء الركن طيار الشيخ أحمد بن طحنون بن محمد آل نهيان، رئيس هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية.

 حضر اللقاء السيد بول غريفيث، الرئيس التنفيذي لمطارات دبي وسعادة جمال الحاي، نائب الرئيس في مطارات دبي والسيد ماجد الجوكر، نائب الرئيس التنفيذي للشؤون المؤسسية والسيد مشاري البناي، نائب الرئيس التنفيذي للموارد البشرية والتطوير في مطارات دبي.

وبحث سموهما خلال اللقاء المواضيع والقضايا التي تتعلق بالمجندين في الخدمة الوطنية ودعم توجهات حكومتنا الرشيدة الهادفة الى الارتقاء بقدرات وإمكانات أبناء الامارات الذين نالوا شرف الالتحاق بالخدمة الوطنية لخدمة بلادهم.

وأكد سمو الشيخ أحمد بن سعيد ال مكتوم لسمو الشيخ أحمد بن طحنون بن محمد آل نهيان دعم مطارات دبي للجهود التي تبذل من أجل إطلاع مجندي الخدمة البديلة الملتحقين لأداء خدمتهم في مطارات دبي وتأهيلهم للعمل في مختلف المجالات في قطاع الطيران الذي يلعب دورا أساسيا في تعزيز اقتصاد الامارات وإعلاء شأنها في المحافل الدولية.

ومن جانبه شكر اللواء الركن طيار الشيخ أحمد بن طحنون بن محمد آل نهيان سمو الشيخ أحمد بن سعيد والفريق المشرف في مطارات دبي على تدريب وتطوير قدرات مجندي الخدمة البديلة المنتدبين للتدرب في مطارات دبي لمدة سنة ونصف السنة وتأهيلهم لكي يصبحوا قادرين على العمل في قطاع الطيران.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى