أخبارأخبار عالميةإقتصادتقنية

شركة هوكو تحصد جائزتين خلال فعالية ڤي إم وورلد 2019

الشركة تفوز بلقب أفضل شريك للخدمة في الشرق الأوسط وتركيا وشمال إفريقيا ولقب النجم الصاعد عن دولة الإمارات

دبي، الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

حصلت “هوكو”، الشركة الرائدة في حلول البنى السحابية الهجينة وعمليات التطوير والحوسبة السحابية ومساحات العمل الرقمية، على جائزة أفضل شريك للخدمة من ” ڤي إم وير” في الشرق الأوسط وتركيا وشمال إفريقيا للعام الثاني على التوالي، بالإضافة إلى جائزة النجم الصاعد للشركاء عن دولة الإمارات. وتبرز الجائزة أهمية شراكة هوكو مع في إم وير والتزامها المستمر تجاه تقديم أفضل الحلول ذات المستوى العالمي لتقديم أعلى معايير خدمة العملاء.

 

في هذه المناسبة قال ديليب كاليات، رئيس شركة هوكو: “لا شك في أن الحصول على جائزة ڤي إم وير للعام الثاني على التوالي يرسخ إيماننا بأهمية تنفيذ مشاريع التحول بمستوى عالمي مرموق لعملائنا. تستثمر هوكو في المستقبل عبر تطوير فريق معتمد ومتميز يركّز في عمله على الشراكة مع العملاء وتحقيق مزايا الحوسبة السحابية والتطبيقات المعاصرة. نؤمن تماماً بأن كوننا الشريك الوحيد في المنطقة الذي يتمتع بالكفاءات الخمسة لإتقان الخدمة دليل ساطع على مكانتنا القيادية والتزامنا بأن نكون المستشار الموثوق لإعداد العملاء لرحلتهم المستقبلية.”

 

تجدر الإشارة إلى أن هوكو هي الشركة الوحيدة التي تتمتع بالكفاءات الخمسة لإتقان الخدمة في جنوب أوروبا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وهي واحدة من بين ثلاثة شركات فقط في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا. وقد أنجزت الشركة حتى الآن 150 مشروعًا في مجالات السحابة الخاصة وتحديث التطبيقات ومراكز البيانات المعرفة بالبرمجيات والشبكات المعرفة بالبرمجيات وحوسبة المستخدم النهائي والتنقل. كما تمتلك هوكو سجلاً مميزاً من الإنجازات كأحد أفضل الشركاء في الشرق الأوسط وتركيا وشمال إفريقيا وفي أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا فيما تتطلع لأن تكون الشريك الأول في العالم في مجال تحديث التطبيقات السحابية.

 

من جانبه قال سيفا غوروناتان، مدير التقنية لدى هوكو: “تعمل هوكو مع مجموعة متنوعة من الشركاء بهدف ابتكار البنية التحتية المهيأة للمطورين وتوفير إمكانات التنفيذ بشكل مستمر، فيما نوفر البنية التحتية عبر الترميز والأتمتة خلال دورة حياة تطوير البرمجيات لدى العملاء. تعمل هوكو في الوقت الحالي مع العديد من العملاء في مبادرات تحديث التطبيقات، ويأتي تكريمها من قبل في إم وير ليكون شهادة على تميز رحلتنا السحابية مع عملائنا” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق