أخبارأخبار عالميةإقتصادرياضة و صحة

طيران الإمارات ترعى كأس أمريكا الـ36 والسباقات المؤهلة في عام 2021

جددت شراكتها مع فريق "طيران الإمارات نيوزيلندا"

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

أكدت طيران الإمارات التزامها نحو فريق “طيران الإمارات نيوزيلندا” لليخوت الشراعية من خلال تجديد عقد رعاية الفريق المشارك في بطولة كأس أميركا السادسة والثلاثين.

وسوف تكون طيران الإمارات أيضاً شريكاً رسمياً كناقل رسمي لبطولة كأس أميركا السادسة والثلاثين، التي تتضمن سلسلة كأس أميركا ACWS، كما ترعى جميع السباقات الأولية المؤهلة التي تسبق الحدث الرئيس خلال عام 2021. وبالإضافة إلى ذلك، ستكون طيران الإمارات “شريك التقديم” لدورة بورتسموث (المملكة المتحدة) ضمن السلسلة العالمية.

وكانت طيران الإمارات قد ارتبطت بالفريق بصفتها راعي الاسم في عام 2004 عندما بدأ سعيه لإعادة كأس أميركا إلى نيوزيلندا. وبقيت الناقلة داعماً قوياً للفريق من خلال تحديين قويين في عام 2007 في فلنسيا وفي 2013 في سان فرانسيسكو قبل أن يفوز فريق طيران الإمارات نيوزيلندا بكأس “أولد ماغ Auld Mug” مرة أخرى في برمودا في عام 2017. ويعود الفريق الآن مرة أخرى للدفاع عن لقبه في الدورة 36 من بطولة كأس أميركا التي ستستضيف أوكلاند (نيوزيلندا) سباقاتها الختامية في مارس (آذار) 2021.

وقال السير تيم كلارك، رئيس طيران الإمارات: “استمتعنا برحلة لا تنسى مع فريق طيران الإمارات نيوزيلندا منذ عام 2004، وكان لهذه الشراكة صدى عظيم وواسع منذ ذلك الحين. يتميز فريق طيران الإمارات نيوزيلندا بالقوة والطموح، الأمر الذي يوازي التزامنا بتقديم تجارب سفر وتجارب عالمية المستوى لعملائنا غيرت قواعد اللعبة. وسوف نواصل بناء شراكتنا مع الفريق في رحلته إلى كأس أميركا السادسة والثلاثين”.

وأضاف السير كلارك قائلاً: “نفخر طيران الإمارات أيضاً بتوسيع مشاركتنا في عالم الإبحار من خلال رعاية بطولة كأس أمريكا السادسة والثلاثين، التي تتضمن السلسلة العالمية، بالإضافة شراكتنا مع دورة بورتسموث. لقد تطورت بطولة كأس أميركا لتصبح واحدة من أعظم الأحداث الرياضية الكبرى في العالم، ونحن نتطلع إلى استخدام هذه المنصة الرائعة لمشاركة عملائنا وتنمية الشغف برياضة الإبحار”.

ورحّب الرئيس التنفيذي لفريق طيران الإمارات نيوزيلندا غرانت دالتون بقرار طيران الإمارات استمرارها في دعم الفريق. وقال: “لم يقتصر القرار على مواصلة رعاية اسم الفريق، بل عززت طيران لإمارات أيضاً التزامها الرائع نحو كأس أميركا بصفتها الناقل الرسمي للبطولة والراعي الرئيس لدورة بورتسموث”. وأضاف: “كانت طيران الإمارات راعياً قوياً لفريقنا في فوزه وخسارته منذ عام 2004. لذا فإن التزامها نحو الفريق والحدث سوف يعزز قوتنا ومعنوياتنا في الدفاع عن اللقب في عام 2021 الذي ستقام منافساته في مياه وطننا على سواحل أوكلاند”.

وترعى طيران الإمارات فريق “طيران الإمارات نيوزيلندا” لليخوت الشراعية منذ عام 2004 ما عزز تواجد علامة طيران الإمارات في العديد من مناطق العالم. وفاز الفريق ببطولة كأس أميركا عدة مرات، ونال الكأس في عام 1995 ونجح في الاحتفاظ باللقب في عامي 2000 و2017.

وتخدم طيران الإمارات 158 وجهة في 85 دولة عبر قارات العالم الست، وتوفر خدمات يومية إلى مدينة كرايستشيرش من سيدني. وتشغل الناقلة 21 رحلة ذهاب وعودة أسبوعياً من نيوزيلندا إلى دبي، وقد أضافت هذا العام خدمة جديدة إلى أوكلاند عبر بالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق