أخبارأخبار عالميةإقتصاد

طيران الإمارات تعزز حضورها في جنوب أفريقيا بـ”إنترلاين” مع “إيرلينك”

دبي، الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

أعلنت طيران الإمارات وإيرلينك Airlink عن إبرام اتفاقية إنترلاين بينهما توسع نطاق تغطية طيران الإمارات في جنوب إفريقيا. وتتيح الاتفاقية لعملاء الناقلتين خيارات إضافية وسهلة للسفر عبر يوابتي جوهانسبرغ وكيب تاون من وإلى أكثر من 25 وجهة محلية في جنوب إفريقيا وأكثر من 20 وجهة إقليمية في جنوب القارة الأفريقية.

وسوف توفر طيران الإمارات وإيرلينك سهولة السفر بتذكرة واحدة وتوقف واحد ووصول الأمتعة للعملاء الذين ينتقلون عبر جوهانسبرغ وكيب تاون من وإلى وجهات محلية في جنوب أفريقيا، تشمل كلاً من بلومفونتين وجورج وأوبينغتون ونيلسبروت وهودسبروت وبورت إليزابيث، بالإضافة إلى وجهات أخرى في جنوب القارة الأفريقية، مثل غابورون وكاساني وفيلانكولوس وماون وفيكتوريا فولز ومابوتو وويندهوك وهراري ولوساكا ووندولا وبولاوايو وليفينغستون وغيرها.

ويمكن للعملاء حجز رحلاتهم مع كلتا الناقلتين على emirates.com، أو من خلال وكالات السفر الافتراضية عبر الإنترنت وكذلك مع وكلاء السفر المحليين.

وقال السير تيم كلارك، رئيس طيران الإمارات: “يسرنا أن ندخل في شراكة مع إيرلينك باتفاقية جديدة تسهم في تعزيز تواجدنا ومنح عملائنا مزيداً من المرونة والخيارات والسفر بسهولة من وإلى 45 مدينة في جنوب القارة الأفريقية. وانطلاقاً من التزامنا القوي نحو جنوب إفريقيا، فإننا نواصل البحث عن طرق لتوسيع شبكتنا في المنطقة، ومساعدة عملائنا على الاستفادة من خيارات السفر المتنوعة. اتفاقيتنا مع إيرلينك ليست سوى بداية لمزيد من التعاون، ونحن نتطلع إلى استكشاف فرص أخرى لتوسيع نطاق شراكتنا مستقبلاً”.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لخطوط إيرلينك رودجر فوستر: “نحن سعداء بهذه الاتفاقية التجارية التي أبرمناها مع طيران الإمارات، التي نقدر مكانتها وقيمها وانتشارها العالمي. كما أننا على ثقة من أن هذه العلاقة ستوفر خيارات سفر أفضل لعملائنا في مختلف مدن جنوب أفريقيا والدول المجاورة عبر مطاري “أو آر تامبو الدولي” في جوهانسبرغ ومطار كيب تاون الدولي”.

وكانت طيران الإمارات قد استأنفت عملياتها في جوهانسبرغ وكيب تاون اعتباراً من مطلع أكتوبر الجاري، وفي ديربان في 8 أكتوبر، مع تطبيق تدابير سلامة معززة في جميع نقاط التواصل على الأرض وعلى متن الطائرات. وتواصل طيران الإمارات تلبية وتحفيز الطلب من خلال ربط العملاء عبر دبي مع نحو 100 وجهة، بالإضافة إلى توفير مزيد من فرص التواصل في جنوب أفريقيا وخارجها من خلال شراكات مع ناقلات تحقق القيمة لعملائها مثل إيرلينك.

تخدم إيرلينك، وهي ناقلة إقليمية مملوكة للقطاع الخاص، شبكة شاملة من الوجهات في جميع أنحاء جنوب القارة الأفريقية. وتعمل بشكل مستقل تحت الرمز 4Z. وتمتلك إيرلينك أكثر من 50 طائرة تجارية، ونقلت في العام الماضي مليوني راكب على أكثر من 63 ألف رحلة، إلى 39 وجهة في تسع دول أفريقية وجزيرة سانت هيلينا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق