أخبارإقتصاد

عالم مدهش يقدم لزوّاره باقة من التجارب المميزة والعروض المجزية

فرصة لا تزال مواتية للفوز بسيارة GAC GS3 حتى 17 أغسطس

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

يقدم عالم مدهش لزواره هذا الصيف باقة من التجارب المذهلة والعروض المجزية، بما في ذلك عروض أوقات السعادة حيث يمكن للزوار الاستمتاع بحسومات تبلغ 50% على مجموعة مختارة من الألعاب، وذلك بدءاً من 21 يوليو ولغاية 1 أغسطس من الساعة 12:00 ظهراً حتى الساعة 3:00 بعد الظهر خلال أيام الأسبوع (من الأحد إلى الخميس).

 

ويمكن اختبار أكثر من 25 لعبة مميزة ضمن عروض أوقات السعادة، بما في ذلك ألعاب السيارات والدراجات والألعاب المطاطية وقوارب وسيارات التصادم والكاروسيل ولعبة الأكواب وبيت المرآة والقفز والرماية وحلبة التزلج على الجليد. بينما يحظى هواة الألعاب الإلكترونية بتجربة أكثر من 40 لعبة باستخدام أحدث التجهيزات الرقمية والترفيهية، حيث يمكنهم الاستمتاع بمجموعة من الألعاب المفضلة مثل ’جوراسيك بارك‘ و’باك مان‘ و’دونكي كونج‘ و’هوت ويلز‘ و’إكستريم اير هوكي‘ والاستفادة من عروض مجزية بقيمة 50% خلال ساعات العرض الخاص.

كما أطلق عالم مدهش عرضاً خاصاً لحاملي بطاقة’إسعاد‘، وبات بإمكانهم الاستفادة من رصيد بقيمة 50-60% مضافاً إلى قيمة مشترياتهم، إذ يحصلون على:

–         50% رصيد إضافي عند شرائهم بقيمة 300 درهم إماراتي = القيمة الإجمالية: 450 درهم إماراتي

–         60% رصيد إضافي عند شرائهم بقيمة 500 درهم إماراتي = القيمة الإجمالية: 800 درهم إماراتي

–         60% رصيد إضافي عند شرائهم بقيمة 800 درهم إماراتي = القيمة الإجمالية: 1,280 درهم إماراتي

 

 وبالإضافة إلى ذلك، يستفيد جميع المتسوقين في عالم مدهش من عروض قيّمة بنسبة 30% على جميع المنتجات لغاية 17 أغسطس بالتزامن مع نهاية فعاليات المركز الترفيهي المغلق خلال موسم مفاجآت صيف دبي.

ونجح عالم مدهش الذي يفتح أبوابه مجاناً في دورته لهذا العام أمام الجميع بتقديم مفاجآت مذهلة ورسم الابتسامة على وجوه زوّاره منذ إطلاقه قبل 20 عاماً، بفضل ما يقدمه من عروض فريدة وألعاب مسلية وأنشطة ترفيهية وعروض خاصة مميزة.

 

وتشتمل قائمة العروض الخاصة الأخرى التي يوفرها عالم مدهش على تجارب طعام حصرية مع عروض بقيمة 20% في مطاعم ’نوفوتيل مركز دبي التجاري العالمي‘ وفندق ’إيبيس مركز دبي التجاري العالمي‘ وفندق ’إيبيس وان سنترال‘. وللاستفادة من هذا العرض، يكفي أن يُبرز روّاد هذه الوجهات إيصال دفع أصلي من عالم مدهش – بغض النظر عن قيمته -يستمر العرض لغاية يوم 17 أغسطس 2019.

 

وتجدر الإشارة إلى أنه لم يتبقَ سوى شهر واحد فقط على موعد الإعلان عن اسم الفائز الثاني بسيارة GAC GS3 الجديدة كلياً مقدمة من شركة قرقاش للسيارات والتجارة العامة، علماً أن جميع الزوّار الذين ينفقون 250 درهم إماراتي على شراء قسائم الألعاب في عالم مدهش يدخلون السحب للفوز بسيارة السيدان العصرية. وسيشهد يوم 17 أغسطس الإعلان عن اسم الفائز الثاني، أي أن أمام الزوّار وقت كافٍ لتعزيز فرصهم بالربح من خلال تجربة مزيدٍ من الألعاب المشوّقة.

كما يوفر عالم مدهش العديد من باقات العروض المخصصة لأيام الأسبوع والعطل خلال أوقات محددة، وسيحصل الزوار على قائمة كاملة من هذه الباقات والعروض على أرض عالم مدهش.

 

ويفتح ’عالم مدهش‘ أبوابه من الأحد إلى الخميس من الساعة 12 ظهراً لغاية 10 ليلاً، ويومي الجمعة والسبت وأيام العطل الرسمية من الساعة 11 صباحاً لغاية 11 ليلاً. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.ModheshWorld.com ومتابعة صفحتنا ModheshWorld@ عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى