أخبارإقتصادرياضة و صحة

عبدالله بن طوق المري يفتتح مركز برايم الطبي في الورقاء بدبي

لخدمة التجمعات السكنية ويوفر مجموعة من التخصصات منها الأطفال والنساء والعظام

دبي، الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

إفتتح معالي عبدالله بن طوق المري وزير الاقتصاد مركز برايم الطبي الورقاء، ضمن جولته في سيتي مول الورقاء بدبي. وتجول المري بالمركز الذي يضم نخبة من الأطباء في مختلف التخصصات الطبية، ويقدم خدمات الاستشارة والتشخيص والاختبارات وصرف الأدوية.

و قال الدكتور جميل أحمد المدير التنفيذي لمجموعة برايم للرعاية الصحية: إن افتتاح المركز الطبي الجديد وتوسيع شبكتنا في خضم أزمة  فيروس كورونا، يؤكد على ثقتنا الكبيرة في قدرة اقتصاد دولة الإمارات على التعافي بسبب القيادة الحكيمة لهذه الدولة العظيمة. نشعر بالسعادة الكبيرة لأننا قمنا بدعم الحكومة في العديد من المبادرات للتصدي وإحتواء فيروس COVID-19 وسنواصل لعب دورنا في تحسين الصحة المجتمعية.  

واضافة خلال الأفتتاح: إن ما يميز مركز برايم الطبي في سيتي مول الورقاء هو قربه من تجمعات سكنية كبرى مثل الورقاء ومردف والمناطق المحيطة، وتشمل خدمات المركز طب الأطفال العام وطب الأنف والأذن والحنجرة وأمراض الجلدية وأمراض النساء وجراحة العظام وطب الأسنان والطب الباطني والعلاج الطبيعي وبرامج لتطعيمات والمختبر والأشعة والصيدلية بالاضافة إلى تخصصات امراض القلب والغدد والجهاز الهضمي.

وتابع: يوفر المركز الخدمات الطبية من خلال فريق متعدد الجنسيات من الأطباء والممرضين والموظفين ذوي الكفاءة بإستخدام أحدث الأجهزة الطبية وطرق العلاج المتقدمة لخدمة جميع الفئات العمرية تحت سقف واحد.

وذكر أن المركز معتمد لدى جميع شركات التأمين الكبرى ما يضمن أقصى قدر من درجات الراحة المرضى، لافتا الى أن المركز يحرص على تقديم الخدمة السريعة للمراجعين دون إنتظار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق