أخبارأخبار عالميةرياضة و صحة

فوز رائع ل “بن دري” على انكورا و”الذئاب” تخطف هيسكث

بداية قوية لبطولة الحبتور الشهرية للبولو

دبي الإمارات العربية المتحدة 

سلام محمد 

حقق فريق بن دري فوزا كبيرا ومستحقا على منافسه فريق انكورا وبسبعة اهداف مقابل ثلاثة أهداف في اولى مبارياتهما في بطولة نادي ومنتجع الحبتور الشهرية كما خطف فريق ذئاب دبي الفوز في المباراة الافتتاحية من منافسه العنيد فريق هيسكث بعد ان خطف خمسة أهداف مقابل اربعة أهداف .

مباراتي اليوم الافتتاحي تؤشر الى ان موسم بولو الحبتور سيكون قويا ومثيرا هذا الموسم فالمستوى الرائع الذي قدمته الفرق الاربعة يقترب من اداء المحترفين وهي قمة الاثارة .

ففي المباراة الاولى والتي كانت اشبه بلعبة الكراسي الموسيقية شن فريق ذئاب دبي بقيادة حبتور الحبتور غاراتها المتكررة منذ البداية وخطفت هدفين منهية الشوط الاول بتقدمها بهدفين مقابل هدفا واحدا وفي الشوط الثاني ادرك فريق هيسكت التعادل ثم تقدم الذئاب مرة ثانية وفي بداية الشوط الثالث ينجح فريق هيسكث في تحقيق التعادل الا ان الذئاب لم يعجبهم الحال فاحرزوا هدفين تباعا ليخطفوا الفوز الاول في البطولة .

اما المباراة الثانية فحدث ولا حرج فقد قدم لاعبو بن دري عرضا قويا ومثيرا بقيادة المتألق محمد بن دري الذي احرز خماسية بمفرده وفاز على منافسه فريق انكورا بسبعة اهداف مقابل ثلاثة منهم الهدف الثالث مع صافرة نهاية زمن المباراة الاصلي .

المباراة اعادت الى الازهان المستوى المتميز الذي شهدته ملاعب نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية ابان كأسي دبي الذهبي والفضي فقد حاول فريق انكورا الصمود في الشوطين الاوليين من المباراة الا ان خطوطه انهارت خاصة في الشوط الرابع امام نشاط وحيوية كل من ومحمد وراشد بن دري ومعهم محمد خالد والمحترف سانشيز .

وعقب المباراة أعرب رجل الاعمال حميد بن دري عن سعادته بمستوى اللاعبين في مباراتي الافتتاح وخاصة مباراة فريقه وفريق انكورا الذي بذل جهودا كبيرة لايقاف هجمات فريق بن دري كما اثني على فريقه وخاصة محمد بن دري الذي نفوق على نفسه وكان نجما للمباراة الثانية على التوالي .

من جهة ثانية تقام اليوم الأربعاء مباراتي الدور قبل النهائي للبطولة التي تضم خمسة فرق حيث يلتقي فريق بن دري وفريق هيسكث في الثالثة عصرا ثم فريقي انكورا ومهرة في الرابعة عصرا .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى