أخبارتنمية

“إسلامية دبي تتلقى زكاة مال بمبلغ ” مليون درهم ” من شركة إيفكو

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

استقبلت دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي في مقرها الكائن بالممزر  وفداً من شركة إيفكو برئاسة عبدالغني عبدالله مدير عام شركة إيفكو، وكان في استقبالهم أحمد درويش المهيري المدير التنفيذي لقطاع العمل الخيري بالدائرة.

جاءت الزيارة بهدف تسلم الدائرة شيك بمبلغ ( مليون درهم ) زكاة أموال من شركة أيفكو،  وذلك لصرفها على مستحقي الزكاة، وفق المصارف الشرعية، ودعماً للأعمال والمشاريع الخيرية والإنسانية التي تقيمها الدائرة .

وأوضح أحمد المهيري المدير التنفيذي لقطاع العمل الخيري أن هذه المبالغ المجمعة من الزكاة من الشركات والأفراد سيتم توزيعها على الفئات المستحقة، حسب مصارفها الشرعية، ثم وفقاً للوائح والنظم المتبعة في الدائرة ، وتقدم بشكره للمسؤولين في شركة إيفكو على مساهمتهم التي تعبر عن إحساس المسؤولين بأهمية هذه الأعمال الخيرية، وتفهمهم لضرورة دعم العمل الخيري والإنساني.

وأشاد عبدالغني عبدالله المدير العام لشركة إيفكو بالدور الذي تضطلع به الدائرة في المجتمع ومساهمتها المتميزة في مساعدة كل من المواطنين والمقيمين، مشيراً إلى أن دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي تتمتع بمصداقية عالمية و لها صدى إعلامي طيب في دعم مجالات العمل الخيرى داخل وخارج الدولة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى