أخبارأخبار عالميةرياضة و صحة

غنتوت يكسب بن دري بكأس إعمار ماستر للبولو

ميثاء بنت محمد تدشن مشوارها بالفوز على بنجاش

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

دشنت الفارسة سمو الشيخة ميثاء مشوارها ببطولة كأس إعمار ماستر للبولو بنجاح عندما قادت فريقها الامارات لفوز مستحق على فريق بنجاش في بداية مشوارها بالبطولة بنتيجة عشرة أهداف مقابل ثمانية أهداف ونصف لفريق بنجاش، في ختام الجولة الأولى للبطولة الذي أقيم أول من أمس على ارض نادي دبي للبولو والفروسية بالمرابع العربية بدبي، والتي تستمر لغاية الخامس عشر من الشهر الجاري بمشاركة 4 فرق تسعى للفوز بلقب النسخة الأولى للبطولة.

وبنفس الجولة نجح فريق غنتوت من تجاوز فريق بن دري في اول ظهور لهما في البطولة بفوز صعب وبنتيجة ستة اهداف مقابل خمسة أهداف.

 

فوز مستحق

جاء الشوط الأول حافلاً بالاثارة والندية في ظل السبق لتسجيل الأهداف والذي بدأ بفريق الامارات بهدفين مقابل هدف لفريق بنجاش ويعزز فريق الامارات التقدم بالهدف الثالث، ويضيف فريق بنجاش هدفه الثاني مع نهاية الشوط 3/2.

وأضاف فريق الامارات هدفين بالشوط الثاني مقابل هدف لفريق بنجاش 5/3، وواصل فريق الامارات تقدمه في الشوط الثالث معززاً التقدم بإحرازه ثلاثة اهداف مقابل هدفين لفريق بنجاش 8/5، ويطمئن فريق الامارات مبكراً للفوز في الشوط الرابع والختامي رغم تعزيز تقدمه بهدفين، وسعى فريق بنجاش لتعديل النتيجة ولم يفلح رغم تسجيله ثلاثة اهداف لينتي اللقاء بفوز مستحق بنتيجة 10 أهداف لفريق الامارات مقابل 8 أهداف لفريق بنجاش مع إضافة نصف هدف له لفارق الهانديكاب بين الفريقين.

 

فوز صعب

ووسط الاثارة والتحدي الذي صاحب منذ البداية لفريقي غنتوت وبن دري شهد الشوط الأول التعادل بهدف لكل منهما، وتقدم فريق غنتوت في الشوط الثاني بإحرازه هدفين بدون رد 3/1، ونشط فريق بن دري في الشوط الثالث بتسجيله أربعة اهداف مقابل هدف لفريق غنتوت ليدرك التعادل 5/5، وشهد الشوط الرابع مزيد من الاثارة بمحاولة الفريقين خطف التقدم والفوز بالمباراة وابتسم الحظ لفريق غنتوت الذي خطف هدفه السادس والذي منحه الفوز بنهاية المباراة 6/5.

 

مباراتي اليوم

وتقام اليوم مباراتين لحساب الجولة الثانية قبل الأخيرة للبطولة يتحدد بنهايتهما طرفي نهائي البطولة والمقرر اقامته يوم السبت المقبل، حيث يلتقي في المباراة الأولى فريقي الامارات مع بن دري وتعقبها في الرابعة مباراة غنتوت وبنجاش.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق