أخبارأخبار عالميةرياضة و صحة

“فارس” يقود ابوظبي للصدارة و”الذئاب” تطوف عقبة الامارات

كأس دبي ايفزا الذهبية للبولو تختتم 5 مارس

دبي الإمارات العربية المتحدة 

سلام محمد 

قاد فارس اليبهوني كابتن فريق ابوظبي فريقه للفوز الثالث على التوالي ليتصدر مجموعته ويتأهل الى الدور قبل النهائي لملاقاة الفائز من مباراة يوم الجمعه بين بنجاش والامارات أما غنتوت فسوف يلاقي الفائز من الحبتور والذئاب .
وكان ابوظبي قد اجاد كعادته وحقق فوزا مستحقا على منافسه فريق زيدان ووحول خسارته في الاشواط الاربعة الى فوز عريض وبنتيجة 8 مقابل ستة أهداف في مباراة قوية قدم فيها الفريقان عرضا ممتعا ومثيرا .
افتتح جيرونيمو ديل كاريل نجم فريق زيدان أهداف المباراة ثم تعادل جونزالو لأبوظبي ثم انهى زيدان الشوط الاول بتقدمه بهدفين مقابل هدف. وواصل زيدان تقدمه في الشوطين الثاني والثالث بثلاثة أهداف مقابل هدفين والشوط الرابعبخمسة أهداف مقابل اربعة أهداف الا ان فري قابوظبي قلب الموازين في الشوط الخامس واحرز اربعة أهداف تباعا بينما احرز فريق زيدان هدفا واحدا لتنتهي المكباتراة بفوز ابوظبي ب8 اهداف مقابل ستة اهداف وسجل كل من فارس اليبهوني وجونزالو ديلتور 3 اهداف  .
 كما تخطى  فريق ذئاب دبي كافو عقبة فريق الامارات وبنتيجة قاسية ب12 هدفا مقابل اربعة أهداف لفريق الامارات الذي لم يقدم شيئا طوال الاشواط الخمسة  وظهر بصورة مغايرة لمبارياته السابقة وعليه يجب ان يعيد ترتيب اوراقة قبل يوم الجمعه اذا كان يريد العودة لدائرة المنافسة على الكأس الذهبية .
بادر المتألق حبتور الحبتور باحراز اول اهداف المباراة  ثم ادرك فريق الامارات التعادل بهدف احرزه لوكاس وتعادل الفريقان في نهاية الشوط الثاني بهدفين لكل منهما ويشهد الشوط الثالث أداء قوي ولافت لفريق ذئاب دبي كافو ويسفر هذا الاداء عن ثلاثة أهداف فيما احرز الامارات هدفا واحدا .
ويواصل فريق ذئاب دبي كافو هجماته في الشوط الرابع وينجح في اضافة اربعة أهداف رافعا رصيده الى ثمانية أهداف بينما يضيف فريق الامارات هدفه الرابع والاخيراما فريق ذئاب دبي كافة فقد اختتم اللقاء باربعة أهداف أخرى لتنتهي النتيجة ب12 هدفا مقابل اربعة أهداف واحرز كل من حبتور الحبتور واليخاندرو موزيو خمسة اهداف .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق