أخبارأخبار عالميةرياضة و صحة

فوز كبير للذئاب على زيدان وابوظبي يتخطى عقبة الامارات

اختتام الجولة الاولى لكأس دبي ايفزا الذهبية للبولو

دبي الإمارات العربية المتحدة 

سلام محمد

اختتمت الجولة الاولى من منافسات كأس دبي ايفزا الذهبية للبولو بفوز كبير حققه فريق ذئاب دبي كافو على منافسه فريق زيدان وبنتيجة 12 مقابل سبعة أهداف وفوز فريق ابوظبي على فريق الامارات ليتخطى عقبة كانت في طريقه نحو الصدارة وفاز بنتيجة 12 مقتبل 8 أهداف .

ولعل الظاهرة التي تميز مبارايات الجولة الاولى ان جميع الفرق الاربعة الفائزة قد اجتمعت على فوزها بنتيجة 12 .

وستقام اليوم الجمعه مباراتين الاولى تجمع بين فريقي غنتوت وبنجاش وهما الفريقين اللذين حققا فوزا غاليا في الجولة الاولى اما المباراة الثانية فهي تجمع بين الفريقين الخاسرين في الجولة الافتتاحية فمن ياترى سوف يضمد جراحه على حساب الآخر هل الحبتور ام ايفزامهرة ؟ هذا ما ستكشف عنه مباراة اليوم .

وكان فريق ذئاب دبي كافو قد قدم عرضا لافتا بفوزه في مباراته الافتتاحية على فريق زيدان القوى الذي لم يظهر بمستواه المعروف بعد مباراة تقدم فيها منافسه فريق زيدان في الشوطين الاول والثاني 2 مقابل 1 واربعة مقابل 3 أهداف ثم سرعان ما استفاق فريق ذئاب دبي كافو ليوقف زحف زيدان وينهي الشوط الثالث بتقدمه بنتيجة 6 أهداف مقابل خمسة أهداف .

ويواصل فريق ذئاب دبي كافو هجماته وغاراته على فريق زيدان منهيا الشوط الرابع بنتيجة 10 اهداف مقابل ستة ثم يضيف هدفين آخرين الى رصيده ليرفع أهدافه الى 12  أحرز منها نجم الفرق وهدافه تومي بيريسفورد نصف الاهداف مؤكدا احقيته بالفوز بالمباراة فيما توقف رصيد زيدان عند 7 أهداف .

أما المباراة الثانية والتي جمعت بين فريقي الامارات وابوظبي وكانت قوية وساخنة وعمرت بالكفاح والندية والاثارة من بدايتها وحتى الرمق الاخير فقد كشفت لباقي الفرق عن اوراق الفريقين المرشحين للصدارة .

بادرابوظبي بالتقدم بهدف ل غونزالو ديلتور وتبعه زميله الفريدو كابيللا باحراز الهدف الثاني لينتهي الشوط الاول بتقدم ابوظبي بهدفين مقابل هدفا واحدا وفي بداية الشوط الثاني يدرك لوكاس مونتيفيردي جونيور التعادل للامارات الا ان الفريدو وباتيستا يحرزان ثلاثة أهداف لأبوظبي فيما يضيف توماس بانيللو هدفين لفريقه الامارات لينتهي الشوط الاني بنتيجة 5 مقابل اربعة أهداف .

وفي الشوطين الثالث والرابع يكشر فريق الامارات عن انيابه وينجح في انهاء الشوط الثالث بنتيجة 7 مقابل 7 أهداف والشوط الرابع بنتيجة 8 مقابل 8 أهداف ويقام الشوط الخامس والاخير فوق صفيح ساخن خاصة في البداية التي اتسمت بالتوتر ولكن يستثمر فريق ابوظبي الاخطاء التي وقع فيها دفاع فريق الامارات ويحرز هدفين متتاليين منهيا المباراة لصالحه ويتنفس الصعداء ويفوز بنتيجة 10 أهداف مقابل 8 أهداف للأمارات وأحرز جونزالو ديلتور 6 أهداف .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى