أخبارثقافةرياضة و صحة

فريقي “أورجاتوز” و “باتانجا” بطلي كرتي سلة الرجال وطائرة السيدات

نظمتها لجنة مبادرة الروح الإيجابية بشرطة دبي

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

توج فريق الجالية الفلبينية “اورجاتوز” بطلاً لكرة السلة للرجال، كما توج فريق “باتانجا” بطلاة للكرة الطائر للسيدات بختام البطولتين التين نظمتها لجنة مبادرة الروح الإيجابية بشرطة دبي بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي بمنطقة الجافلية بدبي.

وتأتي هذه الأحداث والأنشطة والبطولات التي تساهم برعايتها والمشاركة الفاعلة فيها العديد من الشركات والمؤسسات والدوائر الحكومية والخاصة والتي تأتي ضمن تعزيز مفهوم قيم التسامح في المجتمع بين الجاليات المقيمة في دولة الامارات العربية المتحدة، وهذه مثلت المرحلة الثانية من المبادرة الرياضية للروح الإيجابية في منطقة الجافلية.

وسبق ان احتفلوا الأسبوع الماضي بختام المرحلة الاولى من المبادرة بختام بطولة كرة القدم، وتشهد هذه المبادرات مشاركة واسعة من العدد الكبير من الجاليات المقيمة على ارض الدولة الامارات وتقام بأجواء تنافسية رياضية شريفة. وسط حضور جماهيري كبير من العديد من الجنسيات ممثلة للجاليات.

 

تسخير جل متطلبات النجاح

وثمن العقيد خلفان الجلاف مدير إدارة الشؤون الرياضية بشرطة دبي هذه المشاركة الكبيرة من موظفي ومنتسبي الدوائر الحكومية والخاصة، الى جانب الدور الكبير للجاليات المقيمة على ارض الدولة، بهذه المبادرة الرياضية والتي اعتبرها الشاملة وخاصة انها شهدت أجواء تنافسية شريفة بعيدة عن الأجواء الوظيفية الروتينية وأقيمت خلال أجواء شهر رمضان الكريم، واكد حرص شرطة دبي على القيام بدورها الكامل والايجابي مع جميع شرائح المجتمع من العاملين بالدوائر والادارات والمؤسسات في امارة دبي الجاليات بالدولة.

ومؤكداً ان مثل هذه المبادرات تتماشى مع الاستراتيجية العريضة لإدارة إسعاد المجتمع في شرطة دبي، برئاسة العميد خالد علي شهيل، وتأتي وفق توجيهات قائد عام شرطة دبي سعادة اللواء عبد الله خليفة المري، ومن منطلق التعاون القائم بين الجميع تستهدف نشر الوعي وغرس مفهوم ممارسة الرياضة لدى كافة فئات المجتمع لحمايتهم من أمراض العصر وخلق بيئة صحية رياضية، وسط قناعتنا بالمردود الإيجابي للرياضة بحياة الشعوب بعد ان أصبحت أسلوب حياة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق