أخباررياضة و صحة

فريق الشيخة عالية يخطف فوزا ثمينا من الحبتور

بطولة اليوم الوطني للبولو

دبي، الامارات العربية المتحدة

سلام محمد

ألحق فريق الشيخة عالية اول خسارة لفريق الحبتور في افتتاح بطولة اليوم الوطني والتي تقام على ملاعب نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية وبرعاية شركة ذيو تكنولوجي وخطف فوزا ثمينا في الثواني الاخيرة بعد ان حول خسارتة في الاشواط الثلاثة الاولى الى فوز مستحق في شوط المباراة الرابع الذي بلغ ذروة الاثارة .

وتعد البطولة الحالية التي يشارك بها خمسة فرق ويصل تصنيفها الى 10 جول وتستمر حتى يوم الجمعه المقبل هي احد ابرز المحطات التحضيرية لكاس دبي الذهبي صاحب التصنيف العالي 20 جول الذائع الصيت محليا ودوليا .

بدأت المباراة الافتتاحية بين فريق الحبتور وفريق الشيخة عالية بفارق سريع لصالح فريق الحبتور  حيث نجح في انهاء الشوط الاول لصالحه بهدفين نظيفين ولكن لم يهدأ فريق الشيخة عالية وتألق المايسترو توماس الذي بدأ رحلة ترجيح كفة فريقه وأحرز هدفين تباعا منهيا الشوط الثاني بفارق هدف واحد لصالح فريق الحبتور .

وفي الشوط الثالث اظهر فريق الشيخة عالية تحسنا واضحا في الاداء فصنع الفارق ونجح في انهاء هذا الشوط لصالحه محققا اول تقدم له في المباراة وبنتيجة 5  أهداف مقابل اربعة اهداف للحبتور .

وفي الشوط الرابع والاخير أدرك فريق الحبتور التعادل وبعدها تنافس الفريقان في اضعة ضربات الجزاء ثم ينجح فريق الشيخة عالية في احراز هدفه السادس ثم يتعادل الحبتور بهدف جميل لمحمد الحبتور ووسط استعداد الحكام والجمهور للعب وقتا اضافيا يخطف فريق الشيخة عالية الفوز بهدف سابع عن طربق كابتن الفريق توماس اريارتي ليستعد فريق الشيخة عالية لمواجهته المقبلة يوم الاربعاء المقبل امام فريق جرين غيتس اما فريق الحبتور فسوف يسعى يوم غد الاثنين في مباراته مع غنتوت القوي  لتضميد جراحه وتحقيق اول فوز له والا !!!! .

المباراة شهدت تطبيق اللائحة الجديدة بشأن ارتداء  “شارة الكابتن” في كل فريق وهو المسموح له فقط بالتحدث مع حكام المباراة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق