أخبارتقنية

فضيتان قاريتان وسط مشاركة 15 فريقا منتخبنا للمظلات وصيفا لآسيا في الترتيب العام و دقة الهدف

دبي الإمارات العربية المتحدة 

سلام محمد

حقق منتخبنا الوطني للقفز الحر بالمظلات المركز الثاني والميدالية الفضية في الترتيب العام ببطولة آسيا للقفز الحر بالمظلات والتي اختتمت يوم امس بجمهورية الصين الشعبية  كما حقق المنتخب – ايضا – المركز الثاني ونال الميدالية الفضية في مسابقة دقة الهدف بعد منافسة قوية ومثيرة مع 15 فريقا شاركوا في البطولة التي اقيمت هناك خلال الفترة من الاول وحتى التاسع من شهر نوفمبر الجاري .

ويذكر ان منتخبنا العسكري قد مثل الدولة  في هذه التظاهرة القارية وتراس البعثة نايف مشبب العتيبي ورافقه الحكم الدولي واداري الفريق أحمد سالم الريسي والروسي سيرجي رازوماروف مدربا .

اما القافزون فهم يوسف حيدر قيزي صنقوروعلي حسين عبدالله المطاوعه ومحمد عبيد سيف السويدي وعيسى ابراهيم حسن البلوشي وعبدالرحمن حسين البلوشي وأسد محمد خميس البلوشي وأحمد راشد غيث المري.

ووجه اتحاد الامارات للرياضات الجوية التهنئة الى قواتنا المسلحة بمناسبة الانجاز الكبير والاداء المتميز للقافزين الذين كانوا خير سفراء  لرياضة الامارات كما وجه المجلس التهنئة الى بعثتنا الفضية التي عادت كعادتها بفضيتين ثمينتين متمنيا للمنتخب كل التوفيق في المشاركات المقبلة .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق