أخبارأخبار عالميةرياضة و صحة

فضيتان وبرونزية للعرياني والمهيري في مونديال الشرطة بايطاليا

اهداء انجاز رماتنا الى وزارة الداخلية وشرطة دبي

ايطاليا

سلام محمد

أهدت بعثة منتخبنا المشارك في بطولة العالم للشرطة والتي اختتمت بايطاليا يوم امس الانجاز الذي حققه منتخب شرطة الامارات والمتمثل في الفوز بميداليتين فضيتين وبرونزية واحدة الى سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية والى اللواء عبد الله خليفة المري قائد عام شرطة دبي والى اسرة اتحاد الشرطة الرياضي .

كما اهدت البعثة الانجاز الى اسرة فريق فزاع للرماية الذي يدعم خطة اعداد رماتنا وخص بالشكر الشيخ جمعه بن دلموك آل مكتوم رئيس الفريق .

وكان منتخبنا قد ابلى بلاءا حسنا خلال هذه المشاركة العالمية ومثلنا فيها كل من ظاهر حمد العرياني ويحيى سهيل المهيري في مسابقة رماية الاطباق من الحفرة “التراب”حيث حقق العرياني المركز الثاني والميدالية الفضية بعد منافسة حامية الوطيس مع الرامي الصيني صاحب ذهبية البطولة وحقق المهيري المركز الثالث ونال برونزية البطولة .

وعلى صعيد بطولة الفرق فقد حقق الثنائي العرياني والمهيري المركز الثاني والميدالية الفضية وحل المنتخب السعودي الشقيق في المركز الثالث ونال الميدالية البرونزية .

وقد وجه اتحاد الرماية والقوس والسهم التهنئة الى سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية والى اللواء عبد الله خليفة المري قائد عام شرطة دبي والى اسرة اتحاد الشرطة الرياضي على هذا الانجاز الطيب الذي يصب في خانة انجازات رياضة الامارات على كافة الاصعدة ويؤكد قدرة ابناء الامارات على تحقيق المزيد من الانجازات ومنافسة اقرانهم من ابطال العالم .

وعبر ابطال الامارات عن سعادتهم بهذا الفوزمؤكدين حرصهم على تمثيل الدولة خير بافضل صورة وان يكونوا خير سفراء لوطنهم لرد الدين بعد ان قدم المسؤولين كل العون لهما حتى تحقق هذا الانجاز .

وقد القت هذه النتائج الطيبة بظلالها على بعثتنا المشاركة في بطولة آسيا حاليا واعتبرها الكثيرون ال جانب فضية ابن فطيس فألا حسنا لتحقيق المزيد من الانتصارات .

من جانب آخر يعود المهيري اليوم ال الامارات فيما وصل العرياني بالفعل الى كازاخستان للانضمام الى ثنائي منتخبنا هناك للمشاركة في بطولة آسيا التي تحتضنها مدينة الماتى وتستمر حتى 29 سبتمبر الجاري .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق